جرادي يغيب عن منتخب لبنان في ختام التصفيات الآسيوية

 

 

لن يتمكن لاعب الوسط – المهاجم باسل جرادي من الانضمام الى تشكيلة منتخب لبنان في آخر جولتين من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ ونهائيات كأس آسيا ٢٠٢٧، وذلك بسبب معاناته من اصابةٍ في الركبة.

ويُنتظر ان يعلن المدير الفني المونتينغري للمنتخب اللبناني ميودراغ رادولوفيتش، الأسبوع المقبل، عن التشكيلة التي ستخوض المباراتين الحاسمتين ضمن المجموعة التاسعة امام منتخبي فلسطين وبنغلادش في ٦ و١١ حزيران المقبلين. وستخلو التشكيلة هذه المرّة من اسم جرادي الذي يُعتبر خياراً اساسياً بالنسبة الى “رادو” بعدما اعتمد الأخير عليه في كل مباريات “رجال الأرز” في كأس آسيا الماضية، فلاعب بانكوك يونايتد التايلاندي لا يزال مبتعداً عن تمارين فريقه منذ ٣ أسابيع بسبب أوجاعٍ ناتجة عن اصابةٍ سابقة اجبرته على الخضوع الى عمليةٍ جراحية في غضروف الركبة.

ومما لا شك فيه ان هذا الغياب سيدفع رادولوفيتش نحو حساباتٍ جديدة قبل اللقاءين المهمين حيث يحتاج منتخب لبنان الى الفوز في كلٍّ منهما من اجل التأهل الى نهائيات البطولة القارية، ومواصلة المشوار في التصفيات المونديالية، وهو الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطتين، والتي تتصدّرها أستراليا المتأهلة بعد حصدها العلامة الكاملة (١٢ نقطة) في الجولات الأربع السابقة، وذلك امام فلسطين التي تملك ٧ نقاط مقابل نقطة واحدة لبنغلادش متذيّلة الترتيب.

ومنذ ظهوره الأول بألوان منتخب لبنان في عام ٢٠١٥، خاض جرادي (٣٠ عاماً) ٢٥ مباراة دولية، سجّل خلالها ٣ اهداف (اضافةً الى تمريرتين حاسمتين)، أوّلها في مباراته الدولية الأولى وكانت وديّة امام العراق، وآخرها كان في مرمى طاجيكستان في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في قطر مطلع السنة الحالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هولندا تتخطى عقبة بولندا بانتظار فرنسا

Share this on WhatsAppاتسمت اولى مباريات المجموعة الرابعة بالقوة حيث خطف المنتخب الهولندي نقاط المباراة ...