أخبار عاجلة

حارة صيدا والمبرة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد

تأهل فريق الشباب حارة صيدا إلى الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد اللبناني لكرة اليد، بعد فوزه على منارة جبل عامل (49-11)، الشوط الأول (24-4)، في قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية بحارة صيدا، ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية.

كان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب الفائز، الذي يدرّبه ماهر همدر، خضر نحاس برصيد 11 هدفاً وأضاف حسين صقر 10 أهداف، بينما كان حسن معنقي الأفضل من الخاسر، الذي يدرّبه حسن كوثراني، بـ4 أهداف.

قاد المباراة محمد حيدر و أكرم الشيخ حسين، وريان رشيد (مسجّلة) وعلي سويدان (ميقاتياً).

تأهل المبرة
وفي المجموعة نفسها، بلغ المبرة المربّع الذهبي، بعد تغلبه على ميفدون (38-21)، الشوط الأول (17-8).

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز، الذي يدرّبه علي رضا، حسين شلهوب برصيد 10 أهداف وأضاف جلال بري 9 أهداف، بينما كان كل من أسعد منصور ونادر توبة، الذي يدرّب الفريق أيضاً، الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف.

قاد المباراة  محمد حيدر و أكرم الشيخ حسين، وريان رشيد (مسجّلة) وعلي سويدان (ميقاتياً).

ويتصدّر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن المبرة الثاني، على أن يحسم الصدارة الفائز في اللقاء بينهما ضمن الجولة الثالثة الأخيرة، بينما يحتل ميفدون المركز الثالث بنقطتين، بفارق الأهداف عن منارة جبل عامل الرابع.

المجموعة الثانية
من جهة ثانية، يلتقي عند الساعة 19:15 من مساء الاثنين 8 تشرين الثاني الجاري الجيش مع نادي 1875، في قاعة الجامعة اليسوعية بالمنصورية، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب فريق فوج حرس وإطفاء بيروت مع مون لاسال عند الساعة 20:45 من مساء الاثنين أيضاً في القاعة نفسها.

ويتصدّر الجيش ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن فريق فوج حرس وإطفاء بيروت الثاني، فيما يحتل نادي 1875 المركز الثالث بنقطة متساوياً مع مون لاسال صاحب المركز الأخير.

كلام الصور:
فريق الشباب حارة صيدا
فريق المبرة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحاج محمود حمود في ذمة الله

Share this on WhatsApp  غيب الموت واحداً من ابرز الوجوه الرياضية في لبنان والوطن العربي ...