أخبار عاجلة

حارة صيدا يحسم قمته مع الصداقة في بطولة كرة اليد

حسم فريق الشباب حارة صيدا القمة الثانية في المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2022، على حساب الصداقة حامل اللقب بفارق 7 أهداف (34-27)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور.

كما كان متوقعاً، جاءت المواجهة قوية في بدايتها، بين فريق يُعد من أبرز المرشّحين لإحراز اللقب، وهو الذي توّج بطلاً لكأس الاتحاد اللبناني للعبة قبل أشهر، وآخر يسعى للاحتفاظ بـ”الزعامة”.

دخل الفريق الجنوبي، الذي عزّز صدارته بـ12 نقطة، بكل قوّة منذ الثواني الأولى، في محاولة منه لتوسيع الفارق، حيث أغلق منطقته بشكل جيد أمام منافس قوي، لينتهي الشوط الأول بتقدّم الشباب بفارق 4 أهداف وبنتيجة (16-12).

في الشوط الثاني، فرض حارة صيدا أفضليته في معظم فتراته، حيث وصل الفارق أحياناً إلى 10 أهداف، قبل أن يقلّص الصداقة النتيجة في الدقائق الأخيرة إلى 7، من دون أن ينجح في قلب الأمور لمصلحته، لينتهيا للقاء بفوز الشباب (34-27).

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز محمد حسن كامل صالح برصيد 9 أهداف وأضاف خضر نحاس 6 أهداف وسامر سلامة 5 أهداف، فيما كان كل من محمد زين الدين ومحمد منصور ويامن دمج وهيثم المقداد الأفضل من الخاسر بـ5 أهداف وأضاف هادي بشارة 4 أهداف.

قاد المباراة محمد حيدر والاتحادي أكرم الشيخ حسين، والقارية ريان رشيد (مسجّلة) والاتحادية مروى رشيد (ميقاتية)، وراقبها طلال حمود.

وكان الجيش حسم القمة الأولى في المرحلة الخامسة أمام فوج إطفاء بلدية بيروت (29-25)، فيما يلتقي المبرة والجمهور عند الساعة 20:00 من مساء الإثنين 4 تموز الجاري في قاعة حاتم عاشور، في ختام هذه المرحلة.

وفي ما يأتي ترتيب رباعي المقدّمة:
1-الشباب حارة صيدا (12 نقطة)
2-الجيش (12)
3-الصداقة (10)
4-فوج إطفاء بلدية بيروت (8).

كلام الصورة:
فريق الشباب حارة صيدا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...