حبوس وجبرين يغيبان عن مباراة الراسينغ

 

 

سيفتقد فريق الأنصار في مباراته أمام فريق الراسينغ المقررة يوم الأحد المقبل، كل من اللاعبين الفلسطيني محمد حبوس والنيجيري ابو بكر جبرين، وذلك بداعي الإيقاف إتحادياً لمباراة واحدة بعد حصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة المتراكمة في بطولة الدوري، وذلك بعدما حصلا على بطاقتين صفراويتين في المباراة الأخيرة أمام فريق الحكمة بشكل مقصود ، من أجل الغياب عن مباراة الراسينغ شبه المضمون الفوز بها ، وليصبح سجلهما نظيفاً من البطاقات الصفراء ولا يخشيان الإيقاف والغياب عن أي مباراة هامة لحامل اللقب ومتصدر الترتيب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من تقليعات المونديال سرقة أحذية وبديلة شاكيرا ومحاولة سلب

Share this on WhatsAppتعرضت شاحنة المنتخب الإنكليزي لعملية سرقة شملت أحذية عدد من النجوم والكرات ...