أخبار عاجلة

اختبار ميداني لمنتخب لبنان أمام الفجيرة الإماراتي في دبي غداً

يخوض منتخب لبنان لكرة القدم “مباراة مغلقة” تجمعه وفريق نادي الفجيرة على ملعب شباب الأهلي دبي، عند الثامنة بالتوقيت المحلي (السابعة بتوقيت بيروت) من مساء غدٍ الجمعة. وقد أرادها الجهاز الفني بقيادة التشيكي ايفان هاشيك اختباراً ميدانياً على طريق العدّ العكسي للقاء منتخب الإمارات الخميس المقبل، في مستهل الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال “قطر 2022″.

وفي معسكره الإماراتي، يتدرّب منتخب لبنان يومياً على الملعب الرديف التابع لنادي شباب الأهلي. وسيعوّل الجهاز الفني اللبناني في مباراة الجمعة على لاعبيه المحليين عموماً، بإعتبار أن المحترفين الذين سيلتحقون تباعاً بزملائهم سيبدأون بالتوافد إلى دبي بعد المباراة، علماً أن نادر مطر لاعب فريق معيذر القطري، إنضم إلى صفوف المنتخب أول من أمس الأربعاء.

وكان هاشيك لفت في حديث صحافي إلى أن “مجموعة اللاعبين المنخرطين حالياً في معسّكر دبي جيدة، ونستغل هذا التجمّع الحيوي لتكون إنطلاقتنا أمام الإمارات على خير ما يرام، سيما وأنها المفتاح لباقي المباريات في التصفيات“، مؤكداً العمل على تعزيز الامكانات التي تساهم في الوصول بعيداً. وأضاف: “ستتعزز صفوفنا مع إكتمال عقد المحترفين، ولدى الجميع رغبة في النجاح، وألمس ذلك من خلال الانكباب على التدريب بشغف وحماسة وتصميم“.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنارة في ملعب جونيه غير كافية

Share this on WhatsApp  كاد سوء حال الإنارة في ملعب بلدية جونيه ان يفسد اللقاء ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com