أخبار عاجلة

خسارة أولى للامارات وثانية للأردن وفوز ثان لتونس في السلة العربية

تمكن المنتخب الليبي من تحقيق فوزه الأول على حساب منتخب الإمارات بنتيجة 93 مقابل 76 في الجولة الثالثة من بطولة المنتخبات العربية لكرة السلة المقامة على كأس المرحوم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وعلى صالة الشيخ راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي .
وإنتزع الليبي الفوز في الفترات الأربع حيث إنتهت الفترة الأولى 18مقابل 10 والفترة الثانية 40 مقابل 31 والفترة الثالثة 64 مقابل 55 وانتهت الفترة الرابعة بنتيجة 93 مقابل 76.
ولم يكن منتخب الإمارات صيدا سهلا ووقف ندا امام المنتخب الليبي في الفترتين الأولى والثانية والثالثة ؛ إلا انه بدأ في التراجع في الفترة الأخيرة نظرا لإرتكاب لاعبيه بعض الأخطاء وهذا مرده لنقص الخبرة لدى اللاعبين الشباب ؛ فيما إستطاع المنتخب الليبي أن يستفيد من هذه الوضعية ويحكم سيطرته على مجريات الفترة الرابعة وبمحصلتها النهائية حقق فوزا يستحقه وكسب منتخب الإمارات إحترام متابعيه القلائل من مدرجات الصالة .
ادار اللقاء عبد الله الأدماوي حكما اول وسامي بن زينب حكما ثانيا وسارجيو سهيل حكما ثالثا .
وكان منتخب تونس حقق فوزه الثاني في البطولة اذ تغلب على نظيره الأردني ٦٤ – ٥٦ .وكان لاعب الاردن كيفن وور أفضل مسجل ب ١٩ نقطة و٣ كرات مرتدة وتمريرة واحدة.
فبعد أن أنهى الأردنيون الربع الأول في مصلحتهم بفارق نقطة واحدة ١٦ – ١٥ ،والثاني بفارق أربع نقاط استعاد منافسوهم ايقاعهم وختموا الثالث بتقدمهم ٤٨ – ٤٥ ثم تابعوا طريقهم لاقتناص نقاط المباراة بفارق ثمان، فلقي منتخب الأردن بذلك خسارة ثانية على التوالي بعد أولى أمام الامارات.

** الدور التمهيدي يختتم اليوم

يختتم اليوم الجمعة الدور التمهيدي
وتحمل الجولة الاخيرة عنصري التشويق والإثارة في مبارياتها الثلاث ليبيا مع الاردن ضمن المجموعة الأولى الحديدية اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي ثم لبنان والجزائر لفك الارتباط بينهما وحسم صدارة المجموعة الثانية واخيرا الامارات وتونس في اختبار جديد لاصحاب الأرض الذين يدخلون البطولة للاعداد لدورة الالعاب الخليجية بالكويت والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب الساحل يطلق تحضيراته بقيادة الصربي يوفانوفيتش

Share this on WhatsApp تصوير طلال سلمان اطلق فريق شباب الساحل تحضيراته وإستعداداته للموسم الجديد ...