أخبار عاجلة

خسارة ثانية للأولمبي اللبناني في تصفيات كأس آسيا

 

مني منتخب لبنان الأولمبي بخسارته الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت ال23 سنة، وكانت هذه المرة أمام المنتخب الايراني (2/0)، في المباراة التي اجريت على ملعب المجمع المركزي في دوشانبي ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.
وبهذا الفوز رفع منتخب إيران رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، في حين ظل رصيد لبنان بدون نقاط، حيث يلتقي نيبال الأحد المقبل.
كانت البداية سريعة من قبل المنتخب الإيراني وترجم افضليته بهدف مبكر عبر مهدي لموشي في الدقيقة السادسة، وذلك بعد تمريرة بينية من ياسين سلماني حولها لموشي تسديدة أرضية في شباك انطوان دويهي.
ولم يقف الإيراني عند هذا الحد، بل واصل ضغطه لإضافة هدف ثان في الدقيقة 33 عبر أميرال صادقي لكن الحارس دويهي كان لها بالمرصاد.
ومع انطلاق الشوط الثاني كثف الإيراني من هجماته على المرمى اللبناني لكن مدافعي لبنان والحارس دويهي وقفوا في وجه الهجمات الإيرانية، وخصوصا في الدقيقتين 70 و78.
ومع صمود الأولمبي اللبناني بوجه الهجمات، حصل الإيراني على ركلة جزاء في الدقيقة 90، سدد منها سامان فلاحفرنامي الكرة ببطن العارضة، قبل أن يسجل ميلاد قر الهدف الثاني في الدقيقة 4+90 من ركلة حرة وصلت على رأس قر الذي حولها مباشرة في الشباك على يسار الحارس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فراعنة مصر احتاجوا لركلات الترجيح لإزاحة ساحل العاج

Share this on WhatsApp ابى النجم المصري وقائد منتخب بلاده محمد صلاح إلا أن تكون ...