أخبار عاجلة

خطأ كورتوا يقود فياريال للتعادل مع ريال مدريد.. ويؤزم موقف زيدان

د ب أ

أفلت فريق فياريال من الهزيمة على ملعبه أمام ريال مدريد وتعادل معه 1 – 1 يوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ريال مدريد إهدار النقاط في الدوري.

وافتتح ماريانو دياز التسجيل لريال مدريد بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة لكن جيرارد مورينو أدرك التعادل لفياريال من ضربة جزاء في الدقيقة 76، بعد خطأ من الحارس كورتوا.

وافتقد ريال مدريد جهود العديد من لاعبيه بسبب الإصابات وكذلك عدوى كورونا، وعلى رأسهم القائد سيرخيو راموس ونجم الهجوم كريم بنزيمة وكاسيميرو ولوكا يوفيتش وفيديريكو فالفيردي.

وأخفق ريال مدريد بذلك في استعادة توازنه بعد الهزيمة في مباراته السابقة بالدوري أمام فالنسيا وأهدر نقطتين أخريين أمام فياريال.

وظل ريال مدريد في المركز الرابع رافعا رصيده إلى 17 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد، كما رفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة المنظمة المحلية لدوري ابطال اسيا تكشف الترتيبات النهائية لانطلاق منافسات شرق القارة

Share this on WhatsAppالدوحة – عقدت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة مؤتمراً صحفياً اليوم الإثنين بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد المدينة التعليمية بحضور السيد خالد مبارك الكواري ممثل اتحاد كرة القدم مدير إدارة التسويق والاتصال باللجنة المحلية المنظمة والدكتور عبد الوهاب المصلح مستشار وزير الصحة لشؤون الرياضة والطوارئ والسيد أفازبيك بيرديكولوف نائب رئيس لجن المسابقات وقسم فعاليات كرة القدم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وذلك بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية المختلفة . وكشف المؤتمر الصحفي عن جاهزية قطر تنظيمياً وطبياً لانطلاق الحدث القاري الكبير،من خلال التدابير التي اتخذت في ظل وجود كوفيد19 ، حيث تم الحديث عن الترتيبات الخاصة التي تسبق انطلاق مباريات دوري أبطال آسيا، وقدم المؤتمر شرحًا تفصيليًا عن أهم الإجراءاتالصحية التي سيتم اتباعها خلال البطولة،وثمن الاتحاد الاسيوي الإمكانيات التي اتخذتها قطرلإنجاح منافسات أنندية شرق القارة الآسيوية. خالد الكواري : نرحب بجميع الفرق المشاركة في دوري أبطال  آسيا لشرق القارة ونتمنى التوفيق في البداية رحب خالد مبارك الكواري ممثل الاتحاد القطري لكرة القدم بجميع الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا لشرق القارة موضحاًأنها استكمالاً لبطولة غرب القارة التي استضافتها قطر بنجاح كبير وبشهادة الجميع . وقال الكواري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المحلية المنظمة للبطولة أن الجميع يعرف ان نهائي البطولة سيقام يوم 19 منالشهرالمقبل في استاد الجنوب وهو ما سبق أن أعلنه الاتحاد الآسيوي ،فالاستضافة القطرية جاءت من باب الحرص على استكمال البطولة بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم . وكشف الكواري عن ملاعب التدريب التي تتدرب عليها الفرق المشاركة وهي العقلة والارسالوجامعة قطر، مؤكداً أن كل هذه الملاعب متوافقة مع المعايير المطلوبة ، فيما تتم استضافة الفرق في خمسة فنادق بالإضافة لمقر إقامة الحكام، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة تنسق مع الشركاء في وزارة الصحة والجهات الأخرى ذات الصلة في كل ما يتعلق بالبطولة . وقال ممثل الاتحاد القطري لكرة القدم أن الحياة يجب أن تستمر في ظل الظروف الحالية والمتمثلة في جائحة كورونا ، ونحن لنا هدف مهميتمثل في اكمال مسابقة دوري أبطال آسيا بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي من أجل خدمة الكرة الآسيوية، وأيضا تأكيد  جاهزية ملاعبنا المونديالية واعطاء الشباب القطري فرصة بالتواجد التنظيمي واكتساب الخبرات في هذا الحدث القاري الكبير.  ونحن نثمن جهود وزارةالصحة التي تحرص على حماية جميع المشاركين في ظل ظروف كوفيد19  ، كما أن توقيتات المباريات مختلفة عما كانت عليه منافسات غربآسيا ، وذلك يعطينا فرصة لاستخدام تقنية التبريد في الملاعب ، حيث أن بعض المباريات ستقام بالواحدة ظهراً ، وذلك يمكن ان يعطيالجماهير فرصة متابعتها في شرق القارة وغربها أيضا في وقت واحد. الدكتور عبدالوهاب المصلح  : هناك إجراءات احترازية سوف نطبقها حتى نضمن سلامة الجميع بدوره تحدث الدكتور عبد الوهاب المصلح مستشار وزير الصحة لشؤون الرياضة والطوارئ فقال “: بلا شك أن فيروس “كورونا ” ترك آثارةعلى جوانب كثيرة من حياتنا ، لاسيما في الفعاليات التي فيها تجمعات كبيرة ومعظم الدول عانت من ذلك كثيراً ، ولكن لله الحمد في قطرتمكنا من تخفيض عدد حالات الإصابات إلى دون الحد المحدد من وزارة الصحة. ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com