أخبار عاجلة

خلال تقديمه الكتاب الذي يروي سيرته : النصر الإماراتي يعرض عضوية الشرف على لاعبه اللبناني السابق شبل هرموش

وسط أجواء عائلية وتحت سقف الوفاء المتبادل، استقبلت إدارة نادي النصر الإماراتي ممثلة بالمدير التنفيذي للنادي عبد الباسط علي ومدير النادي سعيد العامري لاعب فريقها السابق  اللبناني شبل هرموش الذي برز في حقبة السبعينيات مع ناديي الصفاء والأنصار محلياً، والجدير ذكره أن هرموش لعب مع “عميد” الأندية الإماراتية في موسمي 75 – 76 و 76 – 77، حيث ترك بصمات فنية لافتة ونسج صداقات وعلاقات متينة لا تتأثر بمرور الزمن. وعلى برنامج زيارته مع عائلته إلى مقر النادي في إمارة دبي، قدّم شبل هرموش الكتاب الذي يروي مسيرته الكروية وسيرته الإنسانية وعنوانه “شبل هرموش .. أسد الملاعب” للزميل ابراهيم وزنه، وذلك ضمن إحتفالية خاصة تميّزت تفاصيلها بالوفاء والودّ والاحترام. وفي كلمة للمدير التنفيذي عبد الباسط علي، خاطب فيها الشيخ النجم: “نرحّب بك في بيتك، ونفخر بك إبناً مخلصاً للنادي، نعلم أنّك قدّمت الكثير مع الفريق في عزّ شبابك وعطائك، لن ننسى أفضالك وصفحاتك المضيئة مهما طال الزمن، ويسرّنا موافقتك على تنظيم حفل توقيع لكتابك في دبي بحضور إداريي ولاعبي وجماهير النصر في الأيام المقبلة بعد تنظيم حفل التوقيع في لبنان، وسنعرض نسخاً من الكتاب في مكتبة النادي، كما يسعدنا أن نعرض عليكم العضوية الشرفية في نادينا الحبيب”.


من جانبه، أعرب هرموش عن شكره واعتزازه بما سمعه من السيد عبد الباسط علي، ليرد شاكراً ودامعاً: “غمرتوني بلطفكم وحسن استقبالكم، ولا أخفيكم أنني بالفعل … لا زلت أشجّع النادي وأتابع أخباره من خلال الأصدقاء والصحف والتقارير، ففي كل مرّة أزور فيها عائلتي في دبي أحرص على التواصل مع زملائي من اللاعبين القدامى، فرحتي كبيرة بما شاهدته من منشآت حديثة وقاعات وملاعب رائعة، عادت بي الذكريات إلى الماضي البعيد عندما كنا نلعب على أرض رملية صلبة والمباريات الكبيرة التي واجهنا فيها أندية أوروبية وبرازيلية وفي مقدّمها الآرسنال وسان باولو والنجم الأحمر اليوغوسلافي”، هذا، وتمنّى هرموش توزيع الريع العائد من حفل التوقيع في مقر النادي إلى جماهيره من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وعلى جنبات الزيارة، قدّمت إدارة النصر هدايا تذكارية لهرموش وعائلته، بالاضافة إلى قمصان النادي الزرقاء لجميع أفراد العائلة. وتعليقاً على الاحتفالية وما دار جنباتها أعرب هرموش عن عميق أسفه لما يحصل مع اللاعبين في لبنان، حيث تنقطع العلاقة بينهم وبين أنديتهم في اللحظة التي يعتزلون اللعب، ليختم: “حزّ في قلبي، أن يتمّ تكريمي واستقبالي بهذه الحفاوة بعد 45 سنة على الموسمين اللذين لعبتهما في دبي، وفي لبنان لا وجود لمثل هذه المبادرات الإنسانية! فكلّ الشكر لأخوتي في نادي النصر الإماراتي … أهل الوفاء والعطاء والاحترام”.


وأفاد هرموش، بأنه يستعد حالياً لتنظيم حفل توقيع للكتاب في لبنان، لافتاً إلى أن الإقفال العام المتكرر وأجواء كورونا وتداعياتها فرضت عليه تأجيل الحفل أكثر من مرّة، وقد باشر اتصالاته مع الجهات المعنية والأصدقاء المقرّبين وعدد من الضيوف لتحديد الزمان والمكان المناسبين للحفل المرتقب، يتألف الكتاب من 204 صفحات من الحجم الوسط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com