أخبار عاجلة

خير الدين يلتحق بالمنتخب في “خورفكان”

التحق اللاعب احمد خير ببعثة منتخب لبنان في مدينة خورفكان الاماراتية بعد اقل من ٢٤ ساعة على وصولها استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة الصالات.
وكان خير الدين قد تخلف عن البعثة نتيجة تأخر صدور تأشيرة دخوله الى الاراضي الاماراتية، الا أن الاتصالات التي قام بها الاتحاد اللبناني لكرة القدم ساهمت في تسريع الاجراءات.
وقد وصل خير الدين فجر اليوم الخميس الى مقر اقامة المنتخبات المشاركة في التصفيات في منتجع “اوشيانك” في خورفكان والذي يبعد امتارا قليلة عن الملعب المستضيف للمنافسات.
وسيشارك نجم نادي نفط الجنوب العراقي السابق ونادي الحرية صيدا اللبناني الحالي في تدريبات المنتخب بإشراف المدرب الاسباني راميرو دياز اعتبارا من بعد ظهر اليوم.
يذكر ان ملحق التصفيات ينطلق اليوم بحيث يلتقي المنتخبان العراقي والتايلاندي عند الواحدة بتوقيت الامارات في اولى المواجهات.
ولقيت بعثة المنتخب اللبناني حفاوة بالغة في الاستقبال من قبل سعادة الشيخ سالم النقبي رئيس نادي خورفكان الذي حضر شخصيا الى باكورة تدريبات المنتخب اللبناني في قاعة “ذوي الاحتياجات الخاصة” وقدم مع بعض اعضاء مجلس الادارة الورود الى افراد بعثة منتخب لبنان، كما تمنى التوفيق لمنتخب “الارز”في مهمته وبلوغ نهائيات كأس العالم ليكون خير ممثل لكرة الصالات العربية.
وقد شكر المدير الاداري لبعثة منتخب لبنان حسين ديب ومدير المنتخب دوري زخور الاخوة في نادي خورفكان على هذا الاهتمام والحفاوة وحسن الضيافة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توضيح حول نظام الTMS

Share this on WhatsApp تلقينا العديد من الإستفسارات حول إقفال نظام الTMS، وهل سيؤثر على ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com