أخبار عاجلة

دبوق : هناك مشروع لدمج فريقي شباب البرج وشباب الساحل في نادي واحد.

اكد رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق في حديث مع الزميل نمر جبر عبر جريدة النهار ان المدرب محمود حمود يقوم حاليا بدراسة  لتحديد احتياجات الموسم المقبل وسيقدم تقريره  للادارة نهار الاثنين المقبل، وهو باق مع النادي حتى اللحظة وعقده ينتهي نهاية الشهر، ومن الممكن تجديد عقده بحسب الميزانية المطروحة.


وكشف دبوق غن مشروع لدمج فريقي شباب البرج وشباب الساحل في نادي واحد. وان  أمين السر التاريخي الأستاذ جلال علامة باق في ادارة شباب الساحل.
وثمن دبوق موقف لاعبي نادي شباب الساحل الذين يلتزمون في جميع الظروف والولاء بالكامل للنادي الذي لم يبخل معهم بشيء في الفترات الصعبة.
وحول ما يتداول بشأن انتقال مدير الفريق حسين فاضل إلى فريق آخر أكد دبوق ان فاضل باق حيث هو و لن يترك النادي الذي ارتبط به عندما كان عمره عشر سنوات.
وكشف دبوق ان نادي الانصار قدم عرضا لضم الحارس علي حلال، وهو قيد الدراسة، في حين أن نجم خط الوسط حسن كوراني انتهى عقده مع الفريق بانتظار المفاوضات للبقاء من عدمه.
و بالنسبة للكابتن عباس عطوي فقد اعطى اضافة كبيرة للنادي منذ قدومه، وهو من اللاعبين المميزين الذين انجبتهم الملاعب اللبنانية.
ورأى دبوق ان وضع الفئات العمرية جيد جدا في النادي والكابتن ابراهيم شبلي سوف يقود فريق الاشبال في الموسم المقبل مع العلم أن الفريق يملك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين والذين بأمكانهم الانضمام للفريق الاول.
ولفت دبوق ان التحقيقات في حريق ملعب النادي لم تصل الى نتيجة، على أمل أن نوفق في استكمال بناء مقرا للنادي وإنهاء الاعمال في أرض الملعب.
واعتبر دبوق ان العلاقة بالاتحاد اللبناني لكرة القدم جيدة، وتمنى توزيع المساعدات سريعاً على الاندية كي تستطيع الاستفادة منها قبل انطلاق الموسم الجديد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفقة مهددة بالفشل

Share this on WhatsAppيبدو ان الصفقة التي كانت منتظرة بين فريق بيروتي وآخر من خارج ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com