أخبار عاجلة

دربي الضاحية بين الساحل والبرج ينتهي بالتعادل (1/1)

جونيه – طارق يونس
تصوير: طلال سلمان

انتهى دربي الضاحية بين فريقي شباب الساحل والبرج بالتعادل الإيجابي (1/1)، الشوط الأول (0/1)، للبرج، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في انطلاق مباريات سداسية الأوائل من بطولة لبنان ال63 لكرة القدم.
قدم الفريقان اداء متوسطاً في الشوط الأول، فكانت الأفضلية برجاوية في الدقائق العشر الأولى ولكن من دون تهديد مباشر على المرمى، ما لبث ان بانت السيطرة والاستحواذ والهجمات للاعبي الساحل الذين وصلوا منطقة جزاء الخصم وهددوا المرمى بأكثر من فرصة وتسديدة والتي كان لها الحارس حسن مغنية وخط دفاعه بالمرصاد. وفي وقت كان لاعبو الساحل منشغلين ببناء الهجمات، حصل البرج على ركلة حرة على بعد ٤٠ مترا لعبها الظهير الأيسر محمد حمود وارسل الكرة فوق منطقة الجزاء تطاول لها الحارس علي ضاهر واخفق في ابعداها بعيداً لتصل إلى ريتشارد بافور على حدود المنطقة فروضها لنفسه واطلقها قوية داخل المرمى (د44)، مسجلاً هدف التقدم بعكس مجريات المباراة.
وفي الشوط الثاني بكر الفريق الأزرق في معادلة الأرقام عبر نجم خط وسطه محمد حيدر الذي اخذ امر التهديف على عاتقه عندما نفذ ركلة حرة من 25 متراً استقرت الكرة مباشرة على يسار الحارس (د48). ليتبادل بعده لاعبو الفريقين الهجمات مع أفضلية واضحة للاعبي الساحل ولكن مز دون ان ينجحوا في هز الشباك، وسط محاولات برجاوية عبر الهجمات المرتدة لم تجد طريقها إلى المرمى لتنتهي المباراة بتعادل قد لا يكون لمصلحة أطراف النزاع بانتظار ما ستؤول اليه نتائج مباريات الجولة الأولى من سداسية الأوائل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح بطولة دبي الدولية ال 32 بالسلة

Share this on WhatsApp افتتحت امس في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بمباراتين بطولة ...