أخبار عاجلة

دورة هوليدي بيتش المفتوحة في الكرة الطائرة الشاطئية

 

أحرز الفريق المؤلف من ناثان دكاش وأسعد يزبك وشفيق صليبا لقب دورة الكرة الطائرة الشاطئية السنوية المفتوحة التي نظّمها نادي هوليدي بيتش على ملاعبه داخل المنتجع السياحيّ على مدى أسبوع كامل، بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق المؤلف من نادر فارس ورودولف زينون وجاد شمّاس بنتيجة (2-0)، (21-18)(21-18) تحت أنظار المئات من محبّي اللعبة. وحلّ الثلاثي ايلي نجار وعمر أبي كرم وسيمون سعد في المركز الثالث، والثلاثي ايلي رحباني ولويس داغر ويوسف داغر في المركز الرابع.

قاد الحكم الدولي جوني اللقيس مباريات الدورة التي شارك فيها 12 فريقاً قسّمت على أربع مجموعات، وأشرف عليها رودولف زينون فنياً وتنظيمياً.

وفي الختام، وزّعت الجوائز المالية على الفرق الثلاثة الأولى وبلغ مجموعها 9 ملايين ليرة مقدّمة من النادي المضيف، إضافة الى الجوائز العينية والميداليات تقدمة “Sports Experts”.

وكان سبق الدورة المفتوحة، الدورة الشاطئية الداخلية لفئتي الكبار والناشئين. فعند الكبار كان المركز الأول من نصيب الثنائي ايلي كفوري وأنطوني عضم، أمام الثنائي شربل منصور وماريو صافي الثاني، ثمّ الثنائي آلان أبي حيدر وريان أبي حيدر الثالث.

أما عند الناشئين، ففاز جوزف زينون وفيليب درويش بالمركز الأول، وطوني كعدي وأنطوني بركات بالمركز الثاني، وبول زين وإيف سعد بالمركز الثالث.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الراسينغ وبنت جبيل يستمران في صدارة دوري الدرجة الثانية

Share this on WhatsApp  بقي الصراع على اشده في صدارة ترتيب بطولة الدرجة الثانية ، ...