أخبار عاجلة

دوري الصالات يستعيد نشاطه بفوز سادس للجيش وانسحاب الامن العام

استعادت ملاعب كرة الصالات في لبنان نشاطها على نحو مشجع جدا بعد توقف طويل فرضته التعبئة العامة احترازا من فيروس كورونا. وقد اقيمت ٥ مباريات ضمن الاسبوع السادس من دوري الدرجة الاولى مع انسحاب فريق الامن العام وشطب نتائجه ووضعه في اسفل الترتيب.
ولم تسجل اي مفاجآت في النتائج بحيث تمكن الجيش اللبناني من التغريد وحيدا في الصدارة بتحقيق انتصاره السادس على التوالي وجاء على حساب فريق ابناء شكا ٥-٣ على ملعب مجمع اميل لحود الرياضي العسكري. (الشوط الأول 2-0).
ورفع الجيش رصيده الى ١٨ نقطة بعد عرض قوي مع تألق نجمه الدولي محمد قبيسي المتعافي كليا من الاصابة فسجل ثلاثة اهداف في الدقائق (18، 25 و33). علما ان أحمد عباس (7) افتتح التسجيل واضاف محمد الحاج (28) هدفا واحدا. في حين سجل لأبناء شكا حسن زيتون (26) وآدم مرعي هدفين (33 و36).
اما بيروت ستارز فقد حقق انتصاره الرابع وجاء على حساب الشويفات 4-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب السد ليحافظ على المركز الثاني.
وق سجل الأهداف مصطفى رحيم (11)، علي ضاهر (18)، علي سعادة (28) وجوزف السبعلي (39).
وسجلت المرحلة تقدم الحرية صيدا الى المركز الثالث بفرق الاهداف عن ابناء شكا بعدما رفع رصيده الى ١٠ نقاط مسجلا فوزه الثالث وجاء على ضيفه حومين الفوقا 7-2 (الشوط الأول 2-2) في مباراة مثيرة على ملعب الرسالة الصرفند.
وانتظر فريق النجم علي حمصي الدقائق الست الاخيرة ليحسم النتيجة امام خصمه العنيد الذي انهار امام تسديدات علي هاشم.
سجل للحرية صيدا أحمد الجبيلي (2)، أحمد صالح (18)، علي هاشم ثلاثية (34، 34 و37)، أحمد محمد (35) وحسين يونس (40)، وسجل لحومين الفوقا قاسم قوصان (14) ومحمد عجمي (19).
وحقق بلدية الغبيري فوزا كاسحا على نادي 1875 الرياضي 7-1 (الشوط الأول 3-0) على ملعب إميل لحود. رافعا رصيده الى ١٠ نقاط ايضا متقدما الى المركز الخامس.
وسجل للغبيري حسين حمية (5)، جورجيو خوري (5)، حسن شهاب ثلاثية (14، 28 و38)، باسل فقيه هدفين (33 و39)، بينما سجل ابراهيم بو حرب هدف 1875 الرياضي الوحيد.
وتقدم عندقت الى المركز السادس بفوز متوقع على اللويزة 3-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب اللويزة رافعا رصيده الى ٧ نقاط. سجل الأهداف ايلي عقيقي (12)، طارق ساسين (28) وانطوني مزرعاني (34).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدرب حمود يقدم تقريره إلى الرئيس بوق

Share this on WhatsAppقام مدرب فريق شباب الساحل الحاج محمود حمود يرافقه مدير الفريق حسين ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com