دوري المظالم سينطلق ب11 فريقاً بعد إنسحاب الأخوة الخرايب بشكل رسمي

 

 

سيكون دوري الدرجة الثانية او المظاليم مشابهاً للموسم المنصرم من حيث عدد الفرق ، إذ أن 11 فريقاً سيشارك في البطولة لهذا الموسم ، بعدما بات من المحسوم أن يتقدم فريق الأخوة الخرايب بإنسحابه الرسمي منها ، عبر كتاب سيرسل للإتحاد الكروي خلال الساعات القليلة المقبلة ، بحسب مسؤول رفيع في النادي الجنوبي الذي برر المسألة بغياب التمويل اللازم لمصاريف بطولة الدوري، كما أنه لم يضم اي لاعب لصفوفه (محلي أو أجنبي) ومنح كتب إستغناء لغالبية لاعبيه ، على أن يعيد بناء فريقه العام المقبل ويشارك في دوري الدرجة الثالثة، ومع إنسحاب فريق الأخوة الخرايب سيتقلص عدد الفرق إلى 11 ، وسيكون هناك دورة ثلاثية من تحت ليرافق فريق ثانٍ الأخوة للدرجة الثالثة، في حال أكملت كافة الفرق ال11 الدوري حتى النهاية ولم ينسحب فريق آخر منها ، مع ختام مرحلة الذهاب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقليعة جديدة في كأس العالم التي تبلغ تكلفتها 79 دولارا، تثير تساؤلات الجماهير

Share this on WhatsAppرياض صبره تقليعة جديدة في كأس العالم التي تبلغ تكلفتها 79 دولارا، ...