دياب سلم الإتحاد جائزة المرحوم عدنان الشرقي العينية والمادية

 

زار رئيس مؤسسة عدنان الشرقي، النائب السابق ورئيس نادي الأنصار الأسبق سليم دياب يرافقه نجله سيف، الاتحاد اللبناني لكرة القدم حيث سلّم رئيس الاتحاد هاشم حيدر، بحضور أمين عام الاتحاد جهاد الشحف، جائزة هداف الدوري اللبناني والتي تحمل إسم جائزة عدنان الشرقي، والتي سيمنحها الاتحاد لهداف البطولة بعد انتهاء المرحلة الأخيرة. كما سلّم مبلغ الثلاثة آلاف دولار وهي الجائزة المالية التي ستقدم أيضاً للاعب الهداف.
وتتميز الجائزة، التي ستقدم بشكلها العصري وجودة المواد التي صنعت منها، حيث جمعت بين صورة الراحل عدنان الشرقي وكرة القدم بطريقة فنية لافتة. وهي ستقدم في كل موسم لهداف البطولة إضافة للجائزة المالية التي من الممكن أن تقوم المؤسسة برفع قيمتها لتزيد عن الثلاثة آلاف دولار.
واعتبر رئيس الاتحاد أن هذه المبادرة قيمة جداً لسببين: أولاً أنها تحفظ إسم الراحل عدنان الشرقي، وثانياً تحفز الآخرين على القيام بمبادرات قيمة ممثالة. مشيراً إلى أن عدنان الشرقي هو قائد رياضي لكل لبنان.
من جهته، أشار دياب إلى أن عدنان الشرقي لم يحقق الإنجازات لنادي الأنصار فقط بل لكل لبنان، وأدخله في موسوعة غينيس.
بدوره، شكر الأمين العام جهاد الشحف الرئيس الأسبق للأنصار سليم دياب على هذه المبادرة التي هي دعم للكرة اللبنانية وخطوة يكبر بها الإنسان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرتغال تخطف فوزا قاتلا من تشيكيا

Share this on WhatsAppانتظر منتخب البرتغال حتى الدقيقة 92 ليخطف هدف الفوز بمرمى تشيكيا في ...