أخبار عاجلة

ديربي برج البراجنة للبرج على حساب شباب البرج (2 ـ 0)

 

حسم فريق البرج ديربي منطقة برج البراجنة لمصلحته، بعد فوزه على جاره فريق شباب البرج (2 ـ صفر)، الشوط الأول (1 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في اطار الأسبوع الثامن من الدوري اللبناني الـ62 لكرة القدم.
جاء الشوط الأول لمصلحة لاعبي البرج في بدايته وترجموا افضليتهم بهدف مبكر عن طريق محمد الفاعور بطريقة رائعة، واصل بعده لاعبو البرج افضليتهم لجهة السيطرة على الكرة وبناء الهجمات ولكن من دون أن ينجحوا في تعزيز تفوقهم بهدف ثان بسبب الرقابة التي تعرض لها حسن مهنا وابو بكر المل، ومع الوقت تحسن أداء لاعبي شباب البرج وشنوا العديد من الهجمات التي شكلت بعض الخطورة لكن الحارس المخضوم حسن مغنية كان لها بالمرصاد، بالإضافة إلى تسرع المهاجم علي الموسوي في انهاء البعض منها.
وفي الشوط الثاني نزل لاعبو شباب البرج وكلهم اصرار لتسجيل هدف التعادل لكنهم فوجئوا بهدف ثان مبكر ولكن هذه المرة بنيران صديقة بعد ان سجل عباس عوض في مرمى فريقه، وحاول مدرب شباب البرج تدارك الامر بتغييرات هجومية لكن الدفاع الأصفر بقيادة خضر حلاق وحسن بيطار ومن خلفهم الحارس مغنية حالوا دون هز الشباك، مقابل هجمات مرتدة للاعبي البرج شكلت خطورة على مرمى احمد تكتوك لكن من دون هز الشباك، لتنتهي المباراة بفوز جيد للبرج جعله يتكمش بمركز بين الفرق الستة الأوائل.
الهدفان
ـ في الدقيقة 14 يتلقى محمد الفاعور الكرة من على خط المربع الكبير سيقابلها بتسديدة مباشرة نحو المرمى فترتد من يدي الحارس وتدخل الشباك (1 ـ صفر).
ـ في الدقيقة 53 سدد حسين العوطة صدها الحارس ترتد من عباس عوض وتتحول داخل المرمى (2 ـ صفر).

* مثل شباب البرج: احمد تكتوك، سلطان حيدر (ايمن ابو صهيون)، عمر ارناؤوط، علي توبة، مهدي طليس، عباس عوض (اسلام سليمان)، حسين عواضة، محمد سباعي (احمد عبيد)، حسن الحاج (حسن القاضي)، علي حرب (ياسر عاشور)، وعلي الموسوي.

* مثل البرج: حسن مغنية، خضر حلاق، عباس عطوي (يوسف عتريس)، حسين العوطة (حسين غانم)، حسن مهنا (علي مرقباوي)، حسن بيطار، يوسف عنبر، ابو بكر المل (محمد قاسم)، محمد الفاعور، محمد الدر، حسين إبراهيم.

* قاد المباراة محمد حداد، بمساعدة عدنان عبد الله وحيدر حيدر، إلى الرابع باسم شحود.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتفاق مبدئي

Share this on WhatsApp  يقال ان هناك إتفاق مبدئي قد تم بين احد فرق المقدمة ...