أخبار عاجلة

ديوكوفيتش يهزم ختشانوف بعد أول اختبار حقيقي في فرنسا المفتوحة

 

رويترز

اجتاز المصنف الأول نوفاك ديوكوفيتش أول اختبار حقيقي له في نسخة هذا العام لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس بفوز صعب 6-4 و6-3 و6-3 على الروسي كارين ختشانوف يوم الاثنين ليبلغ دور الثمانية للمرة 14.

وحقق ديوكوفيتش البالغ من العمر 33 عاما الانتصار الرابع له على التوالي بثلاث مجموعات دون رد في أحدث مغامرة للفوز بلقبه الثاني في فرنسا المفتوحة لكن مباراة يوم الاثنين كانت أصعب من سابقاتها.

وواجه ديوكوفيتش مقاومة شديدة قبل أن يحسم المجموعة الأولى وعانى من لحظة قلق عندما ارتدت محاولة لإرجاع إرسال ختشانوف من إطار المضرب لتصطدم الكرة برأس مراقب خطوط في تكرار لما حدث في أمريكا المفتوحة.

وأنقذ ختشانوف أربع نقاط لحسم المجموعة بينما كان متأخرا 2-5 في المجموعة الثانية قبل أن يفوز ديوكوفيتش بها.

وبدا ديوكوفيتش مهيمنا عندما تقدم 2-صفر في المجموعة الثالثة لكن ختشانوف فاز بالأشواط الثلاثة التالية ولاحت له فرصتان لكسر إرسال منافسه والتقدم 4-2.

لكن اللاعب الصربي استعاد السيطرة ليصعد لدور الثمانية في بطولة كبرى للمرة 47 حيث سيواجه الفائز من مواجهة الألماني الصاعد من التصفيات دانييل ألتماير والمصنف 17 بابلو كارينيو بوستا وهو الرجل الذي كان يواجهه ديوكوفيتش في الدور الرابع لأمريكا المفتوحة حين تم استبعاد اللاعب الصربي عقب ضرب الكرة في مراقبة الخط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيت يهزم سيلتيكس ويتأهل لنهائي دوري السلة الأمريكي

Share this on WhatsAppرويترز أحرز بام أديبايو 32 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة، ودبت ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com