رئيس نادي النجمة مازن زعني مع كأس لبنان بضيافة السرايا

استقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السرايا اليوم الثلاثاء، رئيس نادي النجمة مازن زعني على رأس وفد، لوضعه في أجواء فوز الفريق الأول ببطولة كأس لبنان لكرة القدم.
وضم الوفد أمين عام النادي عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم اسعد سبليني، وأعضاء مجلس الإدارة: ابراهيم الحوري، المحاميان عمر الكوش ونادر المعلم، طلال ابو اللبن، مصطفى العدو، مدير النادي الدكتور ناجي حمود، مدير الفريق حسن حمود، المدربان باولو مينيزيس وبلال فليفل، قائد الفريق علي حمام مع عدد من اللاعبين الفائزين ببطولة كأس لبنان.
وأعلن الرئيس زعني بعد اللقاء:” قمنا بزيارة الى دولة الرئيس ووضعناه في أجواء فوز النادي بكأس لبنان للموسم الثاني على التوالي، وهنأنا بهذا الفوز وطلب منا المثابرة على العمل الجيد في الرياضة كونها رسالة حب للشباب الرياضي في لبنان. وعرضنا لموضوع بطولة كأس الاتحاد الأسيوي التي سيشارك فيها نادينا مع العهد حيث سيستضيفان النوادي المنافسة لهما في الذهاب والإياب، وتطرقنا لمسألة الملاعب المطلوبة لاقامة هذه المباريات الدولية في لبنان، وكان دولة الرئيس متجاوبا جدا ووعدنا خيرا في خصوص ملاعب المدينة الرياضية أو ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا أو أي ملعب اخر”.
أضاف زعني: “المباريات الدولية التي ستجري في لبنان، أمام الفرق المنافسة ضمن البطولة الاسيوية مهمة للبنان، كونها تساهم في تنشيط الحركة السياحية في البلاد، لذا من الضروري اعادة تأهيل وترميم وصيانة الملاعب اللبنانية المتوفرة والتي تتمتع بمواصفات دولية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة لا يريد التفريط بنقاط الفوز امام فريق البرج

Share this on WhatsApp  يدرك فريق النجمة جيداً ان عليه ان ينهي لقاء اليوم الذي ...