رابطة العهد تعتبر قرارات الاتحاد بحق جمهورها جائرة

صدر عن رابطة جمهور نادي العهد البيان الآتي:
– اجتمعت الرابطة المركزية لنادي العهد الرياضي برئاسة الحاج عباس برجاوي للتداول في القرار الجائر للاتحاد اللبناني لكرة القدم بمنع جمهور النادي من حضور ثلاث مباريات، وقررت ما ياتي:
– تشكر الرابطة المركزية جمهور الفريق الذي حضر لقاء العهد والبرج على الانضباط العالي الذي تميّز به طوال المباراة.
– ترفض رابطة جمهور نادي العهد السلوك غير الاخلاقي لأحد المشجعين، كما ترفض تعرّض هذا المشجع للضرب من قبل مشجعي الفريق الآخر. فالخطأ لا يُصحّح بخطأ مماثل، والتعامل مع المخالفات خلال المباراة مسؤولية المعنيين بإدارتها من قبل الاتحاد والقوى الامنية.
– تستنكر رابطة جمهور نادي العهد عقوبة المنع لثلاث مباريات، وتعتبرها جائرة ومفترية، خصوصًا وأن السلوك المخالف كان سلوكًا فرديًّا فيما حافظ الجمهور على تشجيعه الحضاري، وابتعد عن الشغب، والتزم حرفيًّا بتوجيهات الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم الاستاذ جهاد الشحف بإخلاء المدرج ثم العودة إليه بقرار منه بعد رفض الجمهور المنافس للطلب نفسه.
– إن العقوبة الجماعية لسلوك فردي تعبّر عن حقد غير مفهوم على جمهور العهد الذي لا يستحق هكذا عقوبة، وبالتالي تدعو رابطة جمهور نادي العهد الاتحاد اللبناني لكرة القدم لمراجعة الأشرطة المصورة والصور الفوتوغرافية التي تفنّد كل افتراء من أي قلم لئيم، او ضغائن مخفية لأي مسؤول في الاتحاد، او رغبة لدى بعض مسؤولي الاتحاد في تبييض صفحتهم عبر هذا الإيقاف الظالم والجائر.
– تدعو رابطة جمهور نادي العهد لاعبي الفريق إلى لتقديم كل ما عندهم وبروح قتالية عالية في مبارياتهم المقبلة حتى تحقيق البطولة التاسعة لإدخال الفرح إلى قلوب الجمهور المظلوم.
وقد حضر الاجتماع بصفة مراقب كل من امين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي، وعضو مجلس الإدارة مسؤول العلاقات العامة الحاج إبراهيم كوثراني، وعضو مجلس الإدارة مسؤول ملف الفئات العمرية الحاج محمد عسيلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هولندا تتخطى عقبة بولندا بانتظار فرنسا

Share this on WhatsAppاتسمت اولى مباريات المجموعة الرابعة بالقوة حيث خطف المنتخب الهولندي نقاط المباراة ...