أخبار عاجلة

رباعية ليفاندوفسكي تمنح بايرن فوزا متأخرا على هيرتا

رويترز

سجل روبرت ليفاندوفسكي أربعة أهداف منها ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود حامل اللقب بايرن ميونيخ للفوز بملعبه 4-3 على هيرتا برلين في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد.

وبهذه النتيجة يحتل بايرن المركز الرابع برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة خلف الثلاثي المتصدر ويتقدمهم رازن بال شبورت لايبزيج بفارق الاهداف بينما تراجع هيرتا للمركز 13 ولديه أربع نقاط.

وألغي هدف لكل فريق بداعي التسلل قبل أن يفتتح ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة 40 من متابعة لتمريرة سيرج جنابري العرضية بعد أن تصدى الحارس الكسندر شفولوف لضربته الرأسية أولا.

وبدا أن بايرن سيفرض هيمنته بعد أن حول ليفاندوفسكي النتيجة إلى 2-صفر بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 51 لكن كانت للزوار رؤية مختلفة.

وقلص جون كوردوبا الفارق من ضربة رأس متقنة لم يتمكن الحارس مانويل نوير من ردعها وتعادل ماتيوس كونيا بعد أن شق طريقه وسط العديد من المدافعين ليسدد كرة منخفضة في الشباك.

وأدى هذا إلى نهاية مثيرة بعد أن رفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 103 أهداف في 98 مباراة في أليانز أرينا ملعب بايرن.

وتابع قرب المرمى تمريرة عرضية في الدقيقة 85 لكن فرحة بايرن أفسدها البديل يسيك نجانكام الذي تعادل من أول لمسة له بالمباراة.

وأحرز نجاكام (20 عاما) هدفه الأول في الدوري بضربة رأس لكن أحلام هيرتا انهارت في اللحظات الأخيرة.

وضحك بايرن وأيقونته أخيرا بعد أن نفذ المهاجم البولندي ركلة جزاء عقب تعرضه لعرقلة من مكسميليان ميتلشداد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا

Share this on WhatsAppرويترز قال نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com