أخبار عاجلة

ركلات الترجيح تحمل العهد للمباراة النهائية وتجرد شباب الساحل من لقبه

حسمت ركلات الترجيح المواجهة بين فريقي شباب الساحل والعهد بعد مباراة متكافئة وجيدة المستوى بينهما في نصف نهائي كأس النخبة ، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2)، قبل ان يحسم فريق العهد النتيجة لصالحه (4-2) في ركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الفريق الأصفر، ليضربوا بذلك موعداً مع فريق النجمة في المباراة النهائية ، وليجردوا فريق شباب الساحل من لقبه الذي كان يحمله في النسخة الأخيرة ، وان كان عزاء مدرب ولاعبي الفريق الأزرق انهم قدموا مباراة جيدة وعرضاً جميلاً ، اعطوا من خلاله إنطباعاً انهم سيكونون كالعادة فريق صعب المراس في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم لهذا الموسم
الاهداف

افتتح محمد حيدر التسجيل للعهد (د45) اثر ضربة حرة غير مباشر تحولت من راس لاعب شباب الساحل مصطفى كساب الى مرمى حارسه رضوان كساب.

وعادل محمد جعفر النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة (66) ووضع هداف الساحل الجديد فضل عنتر فريقه في المقدمة في الدقيقة (83).

وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الأخيرة وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع احتسب الحكم محمد عيسى ركلة جزاء عادل منها محمد حيدر لفريق العهد النتيجة (2-2).

وطرد لاعب فريق شباب الساحل زهير عبدالله قبل تتفيذ ركلة الجزاء (د90+7) لإعتراضه على صحتها معتبراً انه كان يجب على لاعبي العهد إرجاع الكرة لفريق الساحل عندما اخرجوها لمعالجة احد اللاعبين، وهو ما لم يفعله لاعبو العهد الذين حصلوا من تلك الكرة على ركلة حرة ومنها جاءت ركلة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

وليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للعهد بواقع (4-2)، بعدما اهدر فضل عنتر ومحمد حيدر لشباب الساحل ، فيما سجل للعهد الركلات الترجيحية الاربع كل من نور منصور وحسين منذر ومحمد قدوح وهيثم فاعور.
مثل شباب الساحل: الحارس رضوان كساب واللاعبون زهير عبدالله ومصطفى كساب ومحمد حمود وعلي عبود وعباس عاصي ووليد شور وحسين خليفة وجورجيو الخوري ومحمد جعفر وفضل عنتر.
مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون حسين مرتضي ونور منصور وحسين دقيق وحسين سرور وعلى حديد وهيثم فاعور ومحمد ناصر ومحمد حيدر وحسين عواضة ومحمد قدوح.
قاد المباراة محمد عيسى وعاونه محمد رمال وسليم سراج، إلى الرابع وجدي خداج.

الصور بعدسة يوسف بدر الدين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نشاط ملحوظ لفريق النبي شيت في سوق الإنتقالات

Share this on WhatsApp تبدي إدارة فريق النبي شيت برئاسة السيد احمد حسين الموسوي نشاطاً ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com