زاركو يحصد مركز أول المنطلقين في برنو بعد حادث كوارتارارو

رويترز

حصد يوهان زاركو مركز أول المنطلقين لأول مرة في مسيرته مع أفينتيا دوكاتي في جائزة التشيك الكبرى ببطولة العالم للدراجات النارية في برنو يوم السبت متفوقا على مواطنه الفرنسي فابيو كوارتارارو الذي تعرض لحادث في محاولته الأخيرة.

وقدم زاركو لفة مذهلة محققا زمنا قدره دقيقة واحدة و55.687 ثانية متفوقا بفارق 0.303 ثانية على متصدر الترتيب العام كوارتارارو متسابق بتروناس ياماها.

وحاول كوارتارارو انتزاع مركز أول المنطلقين للمرة الخامسة على التوالي لكنه تعرض لحادث في المنعطف قبل الأخير في محاولته الأخيرة.

وسينطلق كوارتارارو البالغ عمره 21 عاما من الصف الأول بعد إلغاء أفضل زمن لبول إسبارجارو متسابق كيه.تي.إم بسبب انتهاك لوائح الأعلام الصفراء.

وحصد فرانكو موربيديلي متسابق بتروناس ياماها المكان الأخير في الصف الأول بينما كان أليكس إسبارجارو متسابق أبريلا في المركز الرابع.

ويتصدر كوارتارارو الترتيب العام برصيد 50 نقطة وسيحاول تمديد صدارته بفارق عشر نقاط على مافريك بينياليس متسابق ياماها الذي سينطلق من المركز الخامس.

ولن يشارك مارك ماركيز بطل العالم في سباق التشيك بعد خضوعه لجراحة ثانية في ذراعه المكسور.

وخضع المتسابق الإسباني لجراحة ثانية لتغيير شريحة معدنية تضررت عندما حاول فتح نافذة كبيرة في منزله بعد كسر ذراعه في السباق الافتتاحي في إسبانيا في 19 يوليو تموز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إلغاء بطولة بان باسيفيك للتنس في طوكيو بسبب كورونا

Share this on WhatsAppرويترز أعلن منظمون يوم الثلاثاء عن إلغاء بطولة بان باسيفيك المفتوحة للتنس ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com