أخبار عاجلة

سبورتينغ يحقق فوزه الثاني توالياً ويسقط الصفاء بثلاثية نظيفة

 

 

تصوير طلال سلمان

حقق فريق سبورتينغ فوزه الثاني توالياً والذي جاء على حساب الصفاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء (الشوط الأول 1 – 0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي العهد طريق المطار، في إطار منافسات المرحلة الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ62 لكرة القدم.
ويعود الفضل في فوز سبورتينغ لحارس مرماه محمد زهر الذي انقذ فريقه من ثلاثة أهداف محققة في الشوط الاول لحيدر خريس وعلي حمود ومحمد زين طحان. فكان مصدر ثقة كبيرة لزملائه الذين ترجموا ذلك بخطف قاسم الشوم الهدف الأول في المباراة والتي كانت كافية لخروج فريقه متقدماً في الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء ، بعدما ضاعت جميع فرص فريق الصفاء.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فريق الصفاء العزف على نفس المنوال من الضغط المتواصل، علهم يدركون التعادل لكن الحارس محمد زهر بقي على نفس الوتيرة من التألق وحرم لاعبي الصفاء في الوصول إلى شباكه، في الوقت الذي عزز فيه فريق سبورتينغ النتيجة بإضافة هدفين جديدين رفعا النتيجة لثلاثية ، جعلت فريق سبورتينغ يحقق فوزه الثاني المتتالي في الموسم وليغادر الفريق مركز القاع الذي لازمه في الأسابيع الماضية من عمر البطولة.

– الصفاء 0 × سبورتينغ 3
– التاريخ: الأثنين 3 كانون الثاني 2022.
– المرحلة: الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
– الشوط الأول: 0 – 1.
– الملعب: العهد طريق المطار.
– الجمهور: من دون جمهور.
* الأهداف:

افتتح قاسم الشوم التسجيل لسبورتينغ في الدقيقة 31 بعد انفراد أثر تمريرة من محمد باقر أيوب الذي تخطى الحارس وسجل في المرمى المشرع. واضاف علي بزي الإصابة الثانية في الدقيقة 75 بكره راسيه من داخل المنطقة بعد عرضيه علي عباس. وسجل علي عباس الإصابة الثالثة في الدقيقة 79 بتسديدة من خارج المنطقة.
* أفضل لاعب في المباراة: حارس سبورتينغ محمد زهر.
* مثل الصفاء: الحارس عمر ادلبي واللاعبون محمد شور وأحمد جلول وحيدر خريس ومحمد زين طحان وعلي حمود وموسى الطويل (علي بلحص 59) وحسن هزيمة ومحمد سليمان ومحمد المحمد ومحمد ناصر الدين (حكمات مغنية 59).
* مثل سبورتينغ: الحارس محمد زهر واللاعبون علي الاتات وحمزة محمود ومحمد حمود وقاسم حنينو ومحمد باقر أيوب ومهدي قبيسي (محمد فركوح 77) وعلي عباس (محمد موسى 87) وعلي بزي وجمال خليفة.
* قاد المباراة سامر السيد قاسم وعاونه تيسير بدر ومحمد قندولي وأحمد دمج حكماً رابعاً.
الانذارات: قاسم الشوم (65).
طرد: لا يوجد.
المراقب: حسن مرواني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتفاق مبدئي

Share this on WhatsApp  يقال ان هناك إتفاق مبدئي قد تم بين احد فرق المقدمة ...