سفير الجنوب يقترب من ضمان البقاء ويرسل السلام زغرتا زغرتا للعناية الفائقة

حقق سفير الجنوب فريق التضامن صور فوزاً غالياً وعزيزاً (2-0) على فريق السلام زغرتا في ملعبه في المرداشية ، ليقفز سفير الجنوب لصدارة ترتيب فرق سداسية الأواخر برصيد (14 نقطة) ويقترب كثيراً من البقاء في دوري الأضواء حيث بات يحتاج لفوز وحيد من مبارياته الست المتبقية ، كي يضمن وجوده بين أندية الدرجة الأولى الموسم المقبل.
ويدين الفريق الجنوبي بفوزه لنجمه الهداف عدنان ملحم الذي استعاد الكثير من بريقه المفقود في هذه المباراة وتمكن من تسجيل هدفي فريقه، ليضعه في صدارة الترتيب ، بينما ارسل فريقه الأسبق السلام زغرتا لغرفة العناية المركزة، إذ ان الفريق الزغرتاوي بات يحتاج لما يشبه المعجزة كي يبقى في دوري الأضواء، بعدما توقف رصيده عند اربع نقاط فقط، وتعرض لخسارته الرابعة المتتالية في سداسية الأواخر، قبل ست جولات على ختام البطولة وهو يحتاج للفوز في اربع او خمس مباريات ليكتب له البقاء بين اندية الدرجة الأولى.
فنياً جاءت المباراة متوسطة المستوى وكان خلالها فريق التضامن صور الأفضل ، وتمكن من إفتتاح التسجيل مبكراً عبر هدافه عدنان ملحم ، الامر الذي اراح لاعبيه الذين لعبوا بثقة وهدوء وهددوا مرمى الحارس انطوان الدويهي مراراً ، مع تسجيل بعض الهجمات الخطرة لأصحاب الأرض تعامل معها الحارس هادي مرتضى كما يجب ليتنهي الشوط الأول بتقدم الفريق الجنوبي (1-0).
وفي الشوط الثاني حاول فريق السلام زغرتا معادلة النتيجة وضغط قليلاً على مرمى الحارس هادي مرتضى الذي تصدى لكل محاولاته ، قبل ان ينبري عدنان ملحم ويطلق رصاصة الرحمة على المباراة بتسجيله الهدف الثاني عند إنتصاف الشوط تماماً، لتنهار معنويات لاعبي السلام الذين استسلموا للواقع، ومر ما بقي من وقت دون تسجيل اي شيء جديد لتنتهي المباراة بفوز غالٍ لفريق التضامن صور (2-0) جعله يحافظ على وجوده في المنطقة الدافئة.

السلام زغرتا 0 – التضامن صور 2
التاريخ: الجمعة 27 كانون الثاني 2023.
المرحلة: الرابعة من سداسية الأواخر من الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: السلام زغرتا في المرداشية.
الجمهور: اقل من مئة متفرج لحرمان جمهور السلام زغرتا من حضور ثلاث مباريات لفريقه .
الأهداف: افتتح عدنان ملحم التسجيل للتضامن في الدقيقة 9 بعد تمريرة جميلة من حسن قعفراني.
وأضاف ملحم نفسه الإصابة الثانية له ولفريقه في الدقيقة 67 بعد تمريرة عرضية من عدنان سلوم ارسلها ملحم للشباك مسجلاً هدف الأمان والإطمئنان لفريقه .
أفضل لاعب: لاعب التضامن صور عدنان ملحم.
ومثل: السلام زغرتا الحارس انطوان الدويهي واللاعبون النيجيري جميس وهشام نابلسي وعامر محفوض والبرازيلي فينيسيوس كالمار وجو الخواجة وفيليب أيوب وهلال وريد ومايكل فنياتوس وباتريك مناع والبرازيلي جيرونيمو لوبيز.
ومثل: التضامن صور الحارس هادي مرتضى واللاعبون هادي ماضي وعباس شرقاوي وحسين محيدلي وعلي خروبي وجواد كوثراني وعدنان سلوم (حسن شرقاوي) وعلاء البابا (رباح مذبوح) وكريم منصور (محمد دبوق) وحسن كعفراني وعدنان ملحم (كريم زيات) .
الحكام: من الاردن بقيادة أدهم مخادمي وعدنان مواطناه أحمد سمارة وحمزة أبو عبيد واللبناني الشيخ أحمد علاء الدين حكماً رابعاً.
المراقب: سليمان تيشوري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم يتم البحث بالبطاقة الزرقاء في غلاسكو

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره يعقد مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم ifab جلسته المتوقعة ...