أخبار عاجلة

سلة: تصفيات بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة -” أكاديمية نادي بيروت “

استكملت مرحلة تصفيات “بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثية لأكاديميات كرة السلة” من تنظيم “شركة سبورتس مانيا” وموافقة الاتحاد اللبناني لكرة السلة من أكاديمية نادي بيروت على أرض ملعب الشياح البلدي بحضور اداريين ومدربين ولاعبين من الأكاديمية وعلى رأسهم أمين سرّ النادي جوزيف عبد المسيح.

وشدّد عبد المسيح على “أهمية تنظيم أحداث رياضية كهذه رغم الأوضاع الصعبة التي نمر بها”. وفي سؤال عن امكانية أن تكون هذه البطولة بداية لعودة البطولات كافة، “أشار عبد المسيح إلى أن العالم أجمع عاد الى حياته الطبيعية بالتعايش مع وباء كورونا وأخذ الوقاية وبالتالي على الحياة أن تستمر في لبنان آخذين بعين الاعتبار كافة الاجراءات لحماية اللاعبين وأهل اللعبة”. وأضاف “تفاجأت بالمستوى المميّز للاعبيبن والاعبات على الرغم من التوقف القسري لفترة طويلة”.

 

وفي ما يلي نتائج أكاديمية نادي بيروت:

 

* الفائزون بالمركز الاول في تحدي المهارات الفنية للذكور: إيليو طنّوس (دون ١٠ سنوات)، طوني كيوان (دون ١٢ سنة)، كيفن بعيني (دون ١٤ سنة)، نديم أسمر (دون ١٦ سنة)، محمد حجازي (دون ١٨ سنة).

 

* الفائزات بالمركز الاول في تحدي المهارات الفنية للإناث: روزا ماريا أندريا (دون ١٢ سنة)، فيلتشينا جرجورة (دون ١٤ سنة)، ميشيل خوري (دون ١٦ سنة).

 

* الفائزون بالمركز الاول في تحدي تسديد الرميات الثلاثية للذكور: سامر أسمر (دون ١٤ سنة)، إيلي سكاف (دون ١٦ سنة)، رودي طرّاف (دون ١٨ سنة).

 

* الفائزة بالمركز الاول في تحدي تسديد الرميات الثلاثية للإناث: ميشيل خوري (دون ١٦ سنة).

يذكر أن هذا التحدي سيكون على أرض كل أكاديمية على حدة وبمشاركة خمس فئات عمريّة للذكور والإناث (دون ١٠ سنوات، دون ١٢ سنة، دون ١٤ سنة، دون ١٦ سنة ودون ١٨ سنة) .وسيتأهل صاحب المركز الأول والثاني عن كل فئة عمرية في كل اكاديمية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غياب مؤثر لفاعور في العهد

Share this on WhatsAppلا زال غياب وابتعاد لاعب فريق العهد وقائد الفريق هيثم فاعور يلقي ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com