أخبار عاجلة

شباب البرج يتعادل مع سفير الجنوب سلباً

كتب طارق يونس

تصوير يوسف بدر الدين

تعادل فريقا شباب البرج والتضامن صور من دون أهداف في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار ، في إطار الاسبوع الأول من بطولة لبنان للأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
جاء الشوط الأول مملاً وباهتاً وخالياً من الأداء الفني وغابت الفرص المباشرة على المرميين وانحصر اللعب في منتصف الملعب الذي افتقد ال صانعي من كلا الفريقين.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني مع أفضلية نسبية للفريق الجنوبي حيث ساهمت التغييرات الهجومية التي اجراها المدرب محمد زهير من ارتفاع معدل الهجمات الخطرة على المرمى مع استماتة من لاعبي شباب البرج وتألق الحارس المخضرم أحمد تكتوك، بالإضافة الى سوء حظ المهاجم عدنان ملحم في إصابة الشباك من الكرتين الخطيرتين اللتين سنحتا امامه وهو بمواجهة المرمى، وسط محاولات برجاوية لفك شيفرة الدفاع الصوري الذي قطع شاغلوه الماء والهواء عن اامهاجمين وحاولوا دون وصولهم إلى الحارس محمد سنتينا الذي لم يختبر بأي كرة صعبة.

* مثل شباب البرج: احمد تكتوك، حسن هزيمة، محمد الحسيني، ياسر عاشور (علي حرب)، امين ابو صهيون (عمر مشلاوي)، حسين عواضة، حسن الحاج (محمد السباعي)، مهدي ابو محسن (احمد عبيد)، غازي حسين، سلطان قاسم (حسن القاضي).
* مثل التضامن صور: محمد سنتينا، كاظم عطية، علي عبدالله بيطار، وائل يوسف، مصطفى نور الدين (عباس شرقاوي)، غازي حنينة، محمد دبوق (بلال حاجو)، سليم حمادة (عدنان سلوم)، رباح مزبوح، علاء البابا (كريم منصور)، وعدنان ملحم.
* قاد المباراة سامر السيد قاسم، بمساعدة سامر بدر وعدنان عبد الله، إلى الرابع احمد العوضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللقب أهلاوي في نهائي السَّلَّة العربية

Share this on WhatsAppبقلم: وفيق حمدان لم تكن مباراة الأهلي المصري والكويت الكويتي بمجرياتها لتستحق ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com