أخبار عاجلة

شباب البرج يتغلب على الغازية ويصعب من مهمته في البقاء

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

جدد فريق شباب البرج فوزه على فريق الشباب الغازية وكان هذه المرة (١/٢)، بعد أن تغلب عليه في المرحلة الأولى من الدوري (١/٤). وقد صعبت هذه الخسارة الفريق الجنوبي من مهمته بالبقاء في دوري الاضواء، إذ يحتاج إلى فوزين، مع خسارتين للتضامن صور كي يسبقه بفارق نقطة.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية للاعبي الغازية الذي سنحت لهم أكثر من فرصتين للتسجيل لكن المهاجمين ضلوا طريق المرمى، في حين حاول لاعبو شباب البرج التهديف عبر الهجمات المرتدة التي تكفل بقطعها الدفاع والحارس.
ومع انطلاق الشوط الثاني اندفع لاعبو شباب البرج نحو الهجوم المكثف الذي أثمر عن هدفين مباغتين، بالإضافة إلى العديد من الفرص الذهبية والتي لولا تألق الحارس علي الحاج حسن ولارتفعت النتيجة إلى أكثر من أربعة اهداف، ومع الوقت استفاق لاعبو الغازية من غفوتهم وشنوا مزيدا من الهجمات وهددوا المرمى مرارا وتكرارا الا انهم اكتفوا في تسجيل هدف وحيد لعدة أسباب ابرزها، تسرع المهاجمين في إنهاء الهجمات وبراعة الدفاع البرجاوي في قطع الكرات الصعبة، إلى نجاح الحارس في التصدي لأكثر من كرة صعبة.

الشباب الغازية 1 × شباب البرح 2
التاريخ: الأربعاء 7 نيسان2021.
المرحلة: الثالثة من دوري الاواخر لكرة القدم من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: بحمدون.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف:
سجل سليم حمادي في الدقيقة ٥٧ بعدما مرر عدنان ملحم الكرة إلى سليم حمادة انفرد ولعبها أرضية على يسار الحارس.
وأضاف عدنان ملحم الاصابة الثانية لشباب البرج في الدقيقة 71 فانفرد من منتصف الملعب وتواجه مع الحارس ولعب الكرة على يساره.
وقلص حسن ديب الفارق للغازية في الدقيقة 78 بعد تسديدة من خارج المربع على يسار الحارس.
أفضل لاعب في المباراة: عدنان ملحم لاعب فريق الشباب الغازية
* مثل الشباب الغازية: الحارس علي الحاج حسن واللاعبون حسن حمود (محمد سرداج 85) وعلي قبيسي وحسين نصرالله وعلي يزبك وهادي ماضي وأحمد مكي (محمد غدار 66)ومحمد أيوب وقاسم ليلا (حسين خليفة 60) وحيدر ابو زيد (سرحان 85) ياسر وأكرم طراد (حسن ديب 60).
* مثل شباب البرج: الحارس عمر ادلبي واللاعبون بلال نصر الله وحسن هزيمة وعلي حرب (سعد يوسف 46) وياسر عاشور ومهدي ابو محسن ومحمد السباعي (أحمد عبيد 64) وسليم حمادي (علي دوبة 74) ومهدي قبيسي (حسين عواضة 46) وعلي حمود (عباس عوض 86) وعدنان ملحم.
قاد المباراة هادي سلامة وعاونه سليم سراج أحمد الحسيني الى الرابع فؤاد عكاشة.
* الانذارات: مهدي قبيسي (36) وهادي ماصي 74).
* طرد: لا يوجد.
* المراقب: وجدي شيا.

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار يغلب النجمة بركلات الترجيح ويتوج بطلا للكأس للمرة ال15

Share this on WhatsApp  كتب طارق يونس تصوير طلال سلمان توج فريق الأنصار بطلا لكأس ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com