أخبار عاجلة

شباب البرج يستعرض ويكتسح الحكمة بسداسية

 

سجل فريق شباب البرج فوزاً كاسحاً وكبيراً بنصف دزينة من الأهداف (6-0) على حساب فريق الحكمة، ملحقاً به اكبر خسارة في الموسم الحالي، في المباراة التي اقيمت على ملعب العهد طريق المطار، وشهدت سيطرة تامة لأبناء الضاحية على كل مجريات اللقاء فاستعرضوا وصالوا وجالوا كما حلى لهم، فسجلوا ستة أهداف واضاعوا مثلها تقريباً على مدار الشوطين، حيث كان لافتاً عدم تراجع لاعبي فريق شباب البرج في الشوط الثاني، إذ حافظوا على جديتهم بعدما انهوا الشوط الأول بثلاثية نظيفة، ليضيفوا مثلها في الشوط الثاني، حيث استفادوا على اكمل وجه من غياب قلبي دفاع الفريق الأخضر احمد عطوي بداعي الإيقاف لتراكم الإنذارات ، واحمد يونس لهجره البلاد واللعبة، وقد تأثر كثيراً فريق الحكمة بذلك الغياب ودفع الثمن خسارة قاسية وثقيلة، حدت من طموحاته في التواجد بين أندية النخبة، بينما عزز الفوز من حظوظ فريق شباب البرج في الدخول لتلك الحلقة والمنافسة في سداسية الفوز باللقب.

شباب البرج 6 – الحكمة 0
التاريخ: الأحد 9 كانون الثاني 2022.
المرحلة: التاسعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 3 – 0.
الملعب: نادي العهد طريق المطار.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح حسن الحاج التسجيل لشباب البرج في الدقيقة 9 بكره راسيه على يسار الحارس أثر تمريرة من محمد السباعي. واضاف أيمن ابو صهيون الإصابة الثانية للفريق البرجي في الدقيقة 20 بكره على يسار الحارس من ركنية نفذها محمد السباعي.
وسجل حسن الحاج الإصابة الثانية له والثالثة لفريق في الدقيقة 37 بعد سلسلة تمريرات. واضاف أيمن ابو صهيون الثانية له والرابعة لفريقه في الدقيقة 58 بقذيفة رائعة من خارج المنطقة في المقص الأيسر أثر تمريرة محمد الحسيني.
وسجل محمد الحسيني الإصابة الخامسة في الدقيقة 87. واختتم علي عماد الموسوي التسجيل لشباب البرج في الدقيقة 90 بتسجيله الإصابة السادسة.
* أفضل لاعب في المباراة: لاعب شباب البرج محمد السباعي.
* مثل شباب البرج: الحارس أحمد تكتوك واللاعبون محمد عمر ارناووط محمد الحسيني وعباس عوض (اسلام سليمان 67) وعلي حرب (ياسر عاشور 62) ومحمد السباعي ومهدي ابو محسن وحسين عواضة (عمر مشلاوي 77) وحسن قاضي وأيمن ابو صهيون (سلطان حيدر 67) وحسن الحاج (علي عماد الموسوي 62).
* مثل الحكمة: الحارس علي الحارس واللاعبون حسن يونس (حسام الكور 46) وحسين فحص وحسن حمود ووليد إسماعيل (إلياس البستاني 80) وقاسم ليلا (مصطفى بيضون 46) وموسى الزيات ودانيال أبو فخر وحسن ترمس وأسعد سبليني (حيدر عواضة 46) واندرو القزي (أحمد بدران 62).
* الحكام: محمد عيسى وعاونه علي المقداد ومحمد الحاج ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
* الانذارات: محمد الحسيني (28) ومحمد عمر ارناووط (90) وموسى الزيات (90).
* طرد: لا يوجد.
* المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماني يتلقى الدعم من الحارس الذي تسبب بإصابته

Share this on WhatsApp  زار حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر فوزينيا قائد منتخب السنغال ساديو ...