أخبار عاجلة

شباب البرج يضع قدما في نصف النهائي

كتب : طارق يونس
تصوير :  طلال سلمان

وضع فريق شباب البرج قدما في الدور نصف النهائي لدورة كافيه الكابتن بكرة القدم، بعد فوزه على فريق الصفاء (١/٢)، الشوط الأول (٠/٢)، في المباراة التي أجريت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
وكان شباب البرج تغلب على الأنصار (١/٢)، والخسارة هي  الثانية للصفاء بعد سقوطه امام العهد (٣/٠) في الدور الاول .
قدم لاعبو شباب البرج أداء هجوميا مميزا في الشوط الأول ونجحوا في فرضوا إيقاعهم على مجرياته بشكل شبه مطلق وترجموه بهدفين عن طريق هدافهم علي بزي، في المقابل  حاول لاعبو الصفاء المستحيل للدخول في أجواء المباراة عبر الهجمات المرتدة لكنها كانت صيدا سهلا لمدافعي أبناء البرج، حتى أن الحارس عمر إدلبي لم يختبر بأي كرة.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية للاعبي الصفاء الذين كثفوا هجماتهم للعودة إلى أجواء المباراة لكنهم اصطدموا مرة جديدة بدفاع متين حال دون تشكيل الخطورة الواضحة على المرمى، وحده اكرم مغربي عرف من أين تؤكل الكتف وسجل هدف تقليص الفارق، وسط محاولات برجاوية لزيادة الغلة من الأهداف عبر الهجمات المرتدة التي كانت بمجملها من النوع الخطر، ولولا تدخل الحارس حسن الحسين لخرج فريق شباب البرج لغاة من الاهداف ، بالإضافة إلى تدخل العارضة الصفاوية لإحدى الكرات مع بداية الشوط الثاني.

الاهداف :
* د١٧: يدخل علي بزي منطقة الجزاء ويتعرض للعرقلة من قبل الحارس فيحتسب الحكم ركلة جزاء ينبري علي بزي للكرة ويسجل على يسار الحارس.
* د٤٥+٤: يمرر حسين عواضة كرة عرضية إلى علي بزي فيقابلها بتسديدة داخل المرمى.
* د٨٠: كرة عرضية من البديل دانيال ابو فخر حولها المخضرم اكرم مغربي برأسه داخل المرمى.
* مثل شباب البرج: عمر إدلبي، حسن هزيمة، سعد يوسف، عباس عوض، دانيال عباس، حسين عواضة (علي رميتي)، علي بلوط (مهدي قبيسي)، مهدي طليس (عيسى بزي)، علي حمود (علي حمود)، علي بزي (بلال نصرالله)، وعدنان ملحم.
* مثل الصفاء: حسن الحسين، خالد ابريق، محمد زين طحان، قاسم حايك، يوسف الحاج (حسن فحص)، موسى طويل (علي فقيه)، احمد جلول، حسن هزيمة( علي ضو)، اكرم مغربي (لؤي غرز الدين)، سلطان حيدر (دانيال ابو فخر)، وحسن محمد.
* قاد المباراة محمد الحداد، بمساعدة احمد حموضة وعلي بركات، الى الرابع باسم شحود.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور مع النجوم

Share this on WhatsAppاستغرب مسؤول في احد الأندية تمسك احد اللاعبين الذي يريد ان يستقدمهم ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com