أخبار عاجلة

شباب الساحل يبدأ مشواره بتعادل مع الإخاء الأهلي (1/1)

كتب طارق يونس

تصوير طلال سلمان

بدأ فريق شباب الساحل (ثالث الدوري الماضي) مشواره في الدوري الحالي بدعسة ناقصة تمثلت بتعادله مع فريق الإخاء الأهلي عاليه المتجدد (1/1)، الشوط الاول(1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
جاء الشوط الأول جيداً وحماسياً تبادل خلاله لاعبو الفريقين الهجمات واضاعة الفرص مع أفضلية واضحة للاعبي الساحل الذين كان بإمكانهم حسم النتيجة باكراً لو استغل المهاجمون الفرص التي سنحت لهم قبل وبعد أن سجل حسين خليفة هدف السبق، مع تراخ غير مبرر سمح للاعبي الإخاء للعودة إلى أجواء الشوط وبالتالي تسجيل هدف التعادل عبر القائد سعيد عواضة وبتمريرة ذهبية من المخضرم عباس عطوي.
وفي الشوط الثاني فاجأ لاعبو الإخاء الأهلي كل من كان في الملعب بالأداء الجماعي المميز الذي سمح لهم بفرض سيطرتهم شبه المطلقة على المجريات وكانوا الأقرب إلى تسجيل الأهداف لولا تألق الحارس رضوان كساب الذي حرم الفريق الجبلي من ثلاثة أهداف محققة على الاقل، مع العلم أن التغييرات التي أجراها مدرب الإخاء فادي الكاخي تفوقت على التعديلات التي أجراها مدرب الساحل محمود حمود، إذ أن تراجع مستوى الفريق الأزرق في الشوط الثاني تحت وطأة الهجمات الجبلية قد رسمت علامات استفهام حول التشكيلة التي تسعى لتحسين المركز الذي حصل عليه الفريق في الموسم الماضي.
الهدفان
– د٣٦ مرر فضل عنتر إلى حسين خليفة انفرد ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس.
– د٤٤ ركلة حرة حرك منها عباس عطوي الكرة إلى داخل منطقة الجزاء سبح لها سعيد عواضة وحولها برأسه على يمين الحارس.
مثل شباب الساحل: رضوان كساب، زهير عبد الله، علي عبود، محمد حمود، وليد شور، عباس عاصي، محمد جعفر، محمد سامي حيدر (مصطفى كساب)، فضل عنتر، حسين خليفة (علي فحص)، زاهر سماحي (جورجيو الخوري).
* مثل الإخاء الأهلي: شاكر وهبي، نادر مروش، حسين فنيش، هادي ماضي، سعيد عواضة، زاهر حسن، سعيد سعد (علي فوعاني)، عباس عطوي (مصطفى الشمعة)، محمد المصري (جميل إبراهيم)، حاتم عيد، وسيزار أبو شقرا (حسن ديب).
* قاد المباراة بنجاح ماهر العلي بمساعدة سليم سراج وحمزة القاسم، إلى الرابع باسم شحود، وراقبها باسل حمزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرعة بطولة الاندية العربية في 20 ايلول (اون لاين)

Share this on WhatsApp تجرى يوم 20 أيلول/ سبتمبر الحالي عبر موقع الفيسبوك التابع للاتحاد ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com