أخبار عاجلة

شباب الساحل يتابع عروضه القوية ويهزم النجمة بهدفين مقابل واحد

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

تابع فريق شباب سلسلة نتائجه القوية مع الفرق الكبيرة، وكان هذه المرة على حساب فريق النجمة المدجج بالنجوم، عندما قلب تأخره من (1/0)، إلى فوز غالٍ (1/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الأسبوع الرابع من الدوري اللبناني ال63 لكرة القدم.
مرة ثالثة يفاجئ مدرب شباب الساحل الصربي دراغان يوفانوفيتش خصمه بالأداء التكتيكي ويتفوق عليه فنياً ومن خلال تغييراته الموفقة التي تعطيه الأفضلية في الشوط الثاني ويقلب الدفة لمصلحة فريقه مهما كان الخصم قوياً، وقد ساهم جميع اللاعبين في تحقيق الفوز ، بعد ان نفذوا خطة مدربهم ولعبوا بروح مسؤولية وقتالية عالية، وخصوصا في خط الدفاع، مع تألق كبير للحارس العائد علي ضاهر الذي ساهم مساهمة كبيرة في بقاء شباكه نظيفة في الشوط الثاني، الذي كان ساحلياً بمعظمه ونجحوا في ترجمة الفرص التي سنحت لهم الى هدفين رائعين بواسطة زين فران والبديل علي الفضل في الدقيقتين (52 و88).
اما مدرب النجمة بلال فليفل فلم يجد الطريقة والخطة المناسبة للمحافظة على تفوق فريقه في الشوط الأول لعباً وتهديفاً، حتى ان التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني لم تسعفه كي يعزز تقدمه، وحتى في تسجيل هدف التقدم من جديد بعد هدف التعادل الساحلي.
وبعد أن كان خط الدفاع النجماوي نجم الفريق في المباريات السابقة وحتى خلال بعض فترات مباراة اليوم، إلا أن هذا الخط كان عرضة لاختراقات سهلة جعلت هجوم الساحل يتلاعب به ويسجل هدفين هما من بين الأجمل هذا الموسم.
ومن يشاهد فريق النجمة في الشوط الأول خصوصا بعد أن سجل علي سليمان هدف التقدم (د15)، لا بد أن يتوقع الفوز بالمباراة دون عناء، إلا أن مدربه فليفل لم ينجح في العودة الى اجواء الشوط الثاني بعد هدف التعادل الساحلي، كذلك لم يجد الخطة المضادة لخطة المدرب الصربي يوفانوفيتش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...