أخبار عاجلة

شباب الساحل يتخطى السلام بهدف في الوقت القاتل

كتب طارق يونس

تصوير طلال سلمان

حقق فريق شباب الساحل فوزاً صعباً وقاتلاً على فريق السلام زغرتا وتحديداً في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الأسبوع السادس من بطولة لبنان ال63 بكرة القدم.
جاءت المباراة خالية من الفنيات تبادل خلالها الفريقان الهجمات التي لم تجد نفعا مع المدافعين والحارسين، حيث كان لاعبو الأزرق الأفضل من ناحية الانتشار والاستحواذ على الكرة والوصول إلى منطقة الخصم، إلا أن الدفاع الزغرتاوي وقف حجر عثرة بوجه الهجمات مع تألق كبير للحارس احمد دكرمنجي الذي زاد عن مرماه وكان بطلاً من ابطال المباراة وفريقه.
بشكل عام لم يكن الأداء الساحلي مقنعاً نظرا لتراجع مستوى عدد من نجومه ولاستسلام البعض الآخر لمدافعي السلام الذين حدوا كثيراً من تحركاتهم وخطورتهم، وحده دفاع الفريق كان متماسكاُ وحافظ على مستواه ونظف منطقته من الهجمات الزغرتاوية، حتى ان الحارس علي ضاهر لم يختبر بشكل جدي طيلة المباراة.
ولم تنفع التغييرات التي أجراها الجهاز الفني من تغيير الوضع نحو الأفضل . وحده الظهير الأيسر علي فحص اخذ الامر على عاتقه واجتاح المنطقة الزغرتاوية من الجهة اليسرى ولم يتوقف إلا بعد تعرضه للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها الهداف زين فران هدف الفوز الغالي في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، وسط فرحة جنونية للاعبي وفنيي واداريي وجمهور الساحل.

يذكر ان زين فران كان قد اصاب القائم الايسر في الدقيقة 85.
في المقابل، فأن من يشاهد الأداء البطولي الذي قدمه لاعبو السلام يُفاجأ بالمركز المتأخر الذي يحتله على سلم الترتيب ، مع العلم انه افتقد لثلاثة من لاعبيه الأساسيين الحارس انطوان الدويهي وفيليب أيوب والبرازيلي فينيسيوس بسبب الاصابة، بالإضافة إلى هشام النابلسي الذي اشركه المدرب في الشوط الثاني، ومع ذلك قاتل لاعبو السلام حتى الرمق الأخير لكنهم خسروا النقطة التي كانوا يسعون اليها في اللحظات الأخيرة، لكنهم نالوا احترام كل من شاهد المباراة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...