أخبار عاجلة

شباب الساحل يتغلب على البرج ويبلغ نصف نهائي النخبة

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

تأهل فريق شباب الساحل إلى الدور نصف النهائي لكأس النخبة التنشيطية بكرة القدم، بعد فوزه على فريق البرج (1/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، والتي شهدت إصابة قوية لمدافع البرج محمد حمود بعد احتكاكه بالهواء مع مهاجم الساحل النيجيري، ما استدعى نقله إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج والاطمئنان عليه.
قدم الفريقان اداء متوسطاً وتقاسما شوطي المباراة، الشوط الأول كان ساحلياً من ناحية الاستحواذ على الكرة والسيطرة على منتصف الملعب، ومنه انطلقوا إلى المنطقة البرجاوية وهددوا المرمى عدة مرات لكنهم لم يهزوا الشباك الا مرة واحدة.
ولم يكن لاعبو البرج غائبين عن الأجواء بل بادروا خضومهم بعدد من الهجمات التي شكلت خطورة التي تكفل بصدها الحارس علي ضاهر بينما نجح لاعبو الدفاع في إبعاد الخطر اكثر من مرة.
وفي الشوط الثاني، تغير الحال واصبح لاعبو البرج الأفضل انتشاراً والأكثر خطورة على مرمى الساحلي الذي تألق حارسه في الذود عنه ببراعة، قبل أن ينجح محمد صادق في اختراق الدفاع وسجل هدف التعادل قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي. وبعد الهدف رفع لاعبو البرج من وتيرة هجماتهم علهم يسجلون هدف الفوز، الا ان الهجمات المرتدة المدروسة التي اعتمدها لاعبو الساحل طيلة الشوط اثمرت احداها عن هدف الفوز عن طريق البديل حسين خليفة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.
الاهداف

في الدقيقة 31 فاجأ محمد حيدر الجميع بتسديدة رائعة من ٣٠ مترا استقرت بالمقص الايسر
– في الدقيقة 44 محمد صادق انفرد ودخل منطقة الجزاء وسجل
– في الدقيقة 7+90 تلاعب البديل حسين خليفة بالمدافعين داخل منطقة الجزاء وواجه الحارس  وسجل على يساره هدفاً جميلاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التحكيم الرياضي يُبطل قرارات الاتحاد اللبناني للتايكواتدو

Share this on WhatsApp  صدر عن نادي الشباب التقني – الدكوانة البيان الآتي: في خطوة ...