أخبار عاجلة

شباب الساحل يتغلب على الشباب الغازية (١/٣)

كتب :  طارق يونس
تصوير : طلال سلمان
حقق فريق شباب الساحل فوزا سهلا على فريق الشباب الغازية (١/٣)، الشوط الأول (١/٣)، في المباراة التي أجريت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الدور الأول من بطولة الكابتن بكرة القدم التي ينظمها نادي العهد، بحضور رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وأمين سر نادي الشباب  الغازية علي حسون وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ومدرب منتخب لبنان جمال طه ومساعده وسام خليل.
كانت المباراة جيدة المستوى ونجح لاعبو الساحل من حسم الأمور ابتداء من الشوط الأول بعد الأداء الهجومي الذي قدموه واثمر عن ٣ أهداف رائعة عن طريق القائد عباس عاصي وهداف الفريق حسن الحاج (٢)، وكادت النتيجة ان تبقى نظيفة للساحليين لولا الاستخفاف من قبل بعض اللاعبين مفسحين في المجال لحسين جواد خليفة كي يسجل هدف تقليص الفارق، قبل أن يستفيقوا من غفوتهم القصيرة ويسعيدوا المبادرة ويصيبوا أسفل القائم الأيسر عبر مصطفى كساب (٣٣)، ومن ثم تسجيل هدف الاطمئنان(٤٥+٢).
الاهداف
– د٣: ركلة جزاء للساحل بعد عرقلة حسين نصر الله لحيدر عواضة، انبرى عباس عاصي للكرة وسجل بقلب المرمى.
– د٢١: كرة طويلة من محمد حيدر وصلت إلى حسن الحاج الذي قابلها بتسديدة داخل المرمى.
– د٢٧: مجهود فردي لحسن جواد خليفة تقدم داخل منطقة الجزاء وتخطى الحارس وسجل هدف الشباب الغازية الوحيد .
– د٤٥ +٢: سلسلة تسديدات من داخل منطقة الجزاء للاعبي الساحل تصدى لها الحارس قبل أن تتهيأ الكرة على رأس حسن الحاج فحولها بسرعة إلى داخل المرمى.
* مثل شباب الساحل: علي ضاهر، حسين قبيسي، علي عبود، ياسر عاشور (زهير عبدالله)، محمد حمود، يوسف بركات (علي فحص)، عباس عاصي، محمد حيدر ( علي فضل)، مصطفى كساب (احمد خير الدين)، حسن الحاج (محمد حمادة)، وحيدر عواضة (حسين حيدر).
* مثل الشباب الغازية: احمد دياب، رامي فقيه، حسين السيد، حسين نصر الله (هادي ماضي)، علي يزبك، قاسم ليلا، محمد باقر ايوب (اكرم طراد)، يوسف عتريس (عباس حمادة)، كريم منصور (ياسر سرحان)، حسين جواد خليفة وحيدر ابو زيد (حسن ديب).
* قاد المباراة علي الاشقر، بمساعدة حسن قانصو وعلي بري، الى الرابع احمد العوضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فسخ العقد

Share this on WhatsAppيقال ان هناك نية في احد اندية الدرجة الأولى البيروتية لفسخ العقد ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com