شباب الساحل يحافظ على صدارة سداسية الأواخر بفوزه على التضامن صور (0/2)

تصوير طلال سلمان

حافظ فريق شباب الساحل على صدارته لسداسية الأواخر بعد فوزه على فريق التضامن صور (0/2)، الشوط الأول من دون أهداف، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الجولة الخامسة من سداسية الأواخر في الدوري اللبناني لكرة القدم.
جاء الشوط الأول باهتاً ومملاً وخالياً من الأداء الفني، فتبادل الفريقان الهجمات الخجولة، فكان لاعبو الساحل الأفضل من ناحية التحركات والوصول إلى منطقة الخصم الا انهم لم ينجحوا في هز الشباك وحرمهم القائم الأيمن من هدف محقق للنيجيري صمد قادري 2+45، في حين كان لاعبو التضامن الأفضل في الدقائق ال15 الأخيرة وكانوا الأقرب إلى هز الشباك لولا رعونة كيفن وتألق الحارس إبراهيم المقداد، بعد الفرصة الذهبية التي لم يصدق احد انها ضاعت واهدرها المهاجم الفرنسي وبراعة المقداد في صدها (د33).
ومع بداية الشوط الثاني نزل لاعبو الساحل ارض الملعب وكلهم إصرار لتسجيل هدف السبق، وكادوا أن يفعلوها بعد مرور 6 دقائق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها سعيد سعد وصدها الحارس الصوري بقدمه. ولم يتوقف الأزرق عند ركلة الجزاء الضائعة، بل بادر لاعبوه الخصم بهجمات وفرص ضائعة، حتى جاءت الدقيقة 84 عندما سجل البديل علي فقيه هدف السبق، قبل ان يضيف النيجيري صمود قادري الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 86. في المقابل تراجع الأداء الصوري في الشوط الثاني ولم تسعف التحركات التي قام بها الثلاثي الأجنبي بسبب الرقابة التي تعرض لها من الدفاع الساحلي حتى إنتهاء المباراة بخسارة الفريق الجنوبي (2/0) امام فريق شباب الساحل الذي عزز صدارته للترتيب برصيد (16 نقطة) وله مباراة مؤجلة مع فريق الأهلي النبطية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجر وليس إعتكاف

Share this on WhatsApp  تبين ان سبب غياب احد رؤساء أندية الدرجة الأولى عن مواكبة ...