أخبار عاجلة

شباب الساحل يسقط أمام ضيفه التضامن صور (1 ـ 2)

 

الصور لطلال سلمان

سقط فريق شباب الساحل أمام ضيفه فريق التضامن صور (2 ـ 1)، الشوط الأول (1 ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الأسبوع التاسع من الدوري اللبناني الـ62 بكرة القدم.

كانت الدقائق الـ20 الأولى لمصلحة الفريق الصوري لعبا وسيطرة وقد ترجم لاعبوه هذه الأفضلية بهدف مبكر عن طريق المخضرم علاء البابا، وقد حافظ الضيوف على هذه التفوق من خلال الاستمرار في بناء الهجمات التي لم تخل من الخطورة، قبل أن يستعيد لاعبو الساحل المبادرة الهجومية بعد ضياع غير مبرر أثر على ادائهم في البداية، وقد بانت السيطرة الساحلية على الدقائق العشرين الأخيرة وشنوا العديد من الهجمات التي هزت الدفاعات الصورية وأثمرت إحداها تسجيل هدف التعادل بواسطة هداف الدوري وفريقه فضل عنتر الذي عرف من أين تؤكل الكتف مستثمرا تمريرة ذهبية من القائد عباس عاصي.
ومع بداية الشط الثاني كرر لاعبو التضامن ما فعلوه في الشوط الأول، وتفوقوا على خصومهم لجهة السيطرة على الكرة وتكثيف الهجمات التي اثمرت عن هدف مبكر عن طريق رباح مدبوح، ولولا تألق الحارس علي ضاهر (الذي يتحمل مسؤولية الهدف) لخرج الفريق الجنوبي بأكثر من أربعة اهداف خصوصا بعد أن تصدى لكرة علاء البابا الانفرداية، ولانفردادت وتسديدات سيء الحظ عدنان ملحم.
وقد أحبط الهدف الصوري المبكر من معنويات لاعبي الساحل ووجدوا صعوبة كي يستعيدوا المبادرة برغم التغييرات الهجومية التي اجراها الجهاز الفني والذي لاقى خطة مضادة من المدرب محمد زهير، وعبثا حاول لاعبو الساحل العودة إلى أجواء المباراة لأن دفاع التضامن وقف بوجه جميع هجماتهم وانهى الوقت بالطريقة التي رسمها وخطف ثلاث نقاط غالية خارج قواعده.
الأهداف
ـ في الدقيقة السادسة، يتلقى علاء البابا كرة أمامية من منتصف الملعب وينفرد بالحارس ويسجل إلى يسار الحارس (1 ـ صفر).
ـ في الدقيقة 34، كرة عرضية من عباس عاصي إلى داخل منطقة الجزاء، تصل إلى فضل عنتر فيحولها برأسه داخل الشباك (1 ـ 1).
ـ في الدقيقة 50 يتلقى رباح مدبوح كرة عرضية من الجهة اليسرى فيقابلها بتسديدة أرضية قوية تنفجر بأسفل القائم الأيسر مسجلا هدف التقدم (2 ـ 1).
* مثل شباب الساحل: علي ضاهر، عباس عاصي، مصطفى كساب، علي عبود، علي فحص، محمد جعفر، محمد سامي حيدر (زاهر سماحي)، حسين خليفة، فضل عنتر، علي الفضل، ووليد شور(حسين محمود حمود).
* مثل التضامن صور: محمد سنتينا، سلسم حمادة (حسن شرقاوي)، بلال نصرالله، جواد كوثراني (بلال حاجو)، عباس شرقاوي، رباح مدبوح (محمد دبوق)، غازي حنينة، حسين محيدلي، وائل يوسف، علاء البابا (كريم منصور)، وعدنان ملحم.
* قاد المباراة سامر السيد قاسم، بمساعدة هشام قانصو ومحمد حرب، إلى الرابع الشيخ احمد علاء الدين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فراعنة مصر احتاجوا لركلات الترجيح لإزاحة ساحل العاج

Share this on WhatsApp ابى النجم المصري وقائد منتخب بلاده محمد صلاح إلا أن تكون ...