شباب الساحل يفوز على الشباب الغازية ويتصدر سداسية الأواخر مؤقتاً

تصوير طلال سلمان
اصبح فريق شباب الساحل في الأمان عملياً ونظرياً من معمعة السقوط للدرجة الثانية ، بعد فوزه على فريق الشباب الغازية (1/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب امين عبد النور في بحمدون في إطار الأسبوع الحادي عشر من سداسية الأواخر من الدوري اللبناني لكرة القدم ، وبهذا الفوز قفز الفريق الأزرق لصدارة السداسية بشكل مؤقت ، بإنتظار نتيجة مواجهة الغد بين التضامن صور والأهلي النبطية.
قدم لاعبو الفريقين اداءً جيداً هجوميا تبادلوا خلاله الهجمات في الشوط الأول مع أفضلية ساحلية من ناحية تشكيل الخطورة على المرمى، وقد ترجم تلك الأفضلية بتسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب الفلسطيني الواعد هادي دكور في الدقيقة 20. وشهدت الدقائق ال25 المتبقية كر وفر بين الفريقين ولكن من دون ان ينجح احدهما في هز الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الساحل (0/1).
وفي الشوط الثاني نزل لاعبو الغازية وكلهم إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية تريحهم من شبح الهبوط ولو مؤقتاً، فكانت الأفضلية لهم في الدقائق الأولى حتى الدقيقة 63 عندما نجح البديل محمود كعور في تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة ارتدت الكرة من أسفل القائم إلى ظهر الحارس إبراهيم المقداد ومنه إلى داخل الشباك (1/1).
بعد الهدف الجنوبي تبادل الفريقان الهجمات وإضاعة الفرص وابرزها كانت للاعبي الغازية بعد تألق اوبايوبا ياو، إلا أن كلمة الفصل كانت لقائد شباب الساحل محمد حيدر الذي اخذ امر التسجيل على عاتقه، عندما تلقى كرة خارج منطقة الجزاء فقابلها بتسديدة قوية استقرت على يسار الحارس في الدقيقة 3+90.
وفي الدقائق الأربع المتبقية من عمر المباراة نجح لاعبو الساحل بالمحافظة على النتيجة حتى نهايتها بفوزهم (2-1)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرياضي يفوز على الحكمة في غزير ويتقدم (1/3) في نهائي بطولة كرة السلة

Share this on WhatsAppتغلب فريق النادي الرياضي بيروت على فريق نادي الحكمة (78/90)، في المباراة ...