شباب الساحل يفوز على الشباب الغازية (2-0) ويستعيد المركز الرابع

تصوير طلال سلمان

استعاد فريق شباب الساحل المركز الرابع برصيد (20 نقطة) اثر فوزه على فريق الشباب الغازية (2-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب الإمام الصدر في بلدة أنصار الجنوبية ، وكان فيها الفريق الأزرق الطرف الأفضل في الشوط الأول وإفتتح التسجيل عبر لاعبه الواعد علي الفضل ، في الوقت الذي اهدر مهاجموه كماً كبيراً من الفرص السانحة للتسجيل لينتهي الشوط بتقدم شباب الساحل بهدف مقابل لا شيء.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبو الفريق المضيف وسنحت لهم فرصاً عديدة تألق الحارس إبراهيم المقداد في التصدي لها، وفي الجهة المقابلة واصل مهاجمو الفريق الأزرق إهدار الفرص قبل ان يتمكن المهاجم حسين خليفة من تسجيل هدف الأمان من علامة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق شباب الساحل على فريق الشباب الغازية (2-0)

الشباب الغازية 0 – شباب الساحل 2
التاريخ: الأحد 19 شباط 2023.
المرحلة: السابعة من سداسية الاوائل للدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية .
الجمهور: حوالي 500 متفرج.
الأهداف : إفتتح علي الفضل التسجيل للساحل في الدقيقة 24 بقذيفة من مشارف المنطقة في قلب المرمى بعد تمريرة جميلة من علي فحص.
وأضاف حسين خليفة الإصابة الثانية للساحل في الدقيقة 90 بكره أرضية على يمين الحارس من ضربة جزاء تسبب بها أيزر بإعاقته خليفه نفسه.
أفضل لاعب في المباراة : حارس شباب الساحل إبراهيم المقداد.
* مثل الشباب الغازية: الحارس أحمد دياب واللاعبون أيمن بعلبكي ومصطفى الشمعة والغاني ايزارا وساجد أمهز (رامي فقيه 81) وحسن ملاح وحيدر ابو زيد وأحمد مكي (علي الهادي رضا 72) ومحمد سرداح (قاسم ليلا 46) وعماد غدار وسليم حمادي.
* مثل شباب الساحل: الحارس إبراهيم مقداد واللاعبون محمد خير وعلي فحص وعلي عبود وسلطان حيدر (هادي دكور 79) وعلي الفضل (هادي جزيني 72) وحسين عواضة ومحمد زين فران (فضل عنتر 60) والنيجيري بوبي كليمنت (حسين خليفة 60) والغاني ايمانويل والنيجيري أندرو.
الحكام: علي شمس وعاونه محمد حرب وسليمان الخطيب وعلي مبارك حكماً رابعاً.
الانذارات: ساجد امهز (40) وحسن ملاح (75).
طرد: لا يوجد.
المراقب: تمام حجازي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة لا يريد التفريط بنقاط الفوز امام فريق البرج

Share this on WhatsApp  يدرك فريق النجمة جيداً ان عليه ان ينهي لقاء اليوم الذي ...