شباب الساحل يقسو على الشباب الغازية برباعية نظيفة


تصوير طلال سلمان
سجل فريق شباب الساحل نتيجة كبيرة بفوزه على فريق الشباب الغازية (0/4)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الجولة الأولى من سداسية الأواخر من الدوري اللبناني لكرة القدم.
قدم لاعبو الساحل أداء هجومياً مميزا هو الأفضل هذا الموسم ونجحوا بفرض ايقاعهم وحسموا النتيجة لمصلحتهم من الشوط الأول، بعد ان نجح المجتهد علي الفضل في هز الشباك بطريقة رائعة، الأول بمساعدة النيجيري صمد قادري (د26)، والثاني باجتهاد منه عندما لعب الكرة ساقطة من فوق الحارس (د35).
وفي الشوط الثاني ظن الجميع أن لاعبي الساحل اقتنعوا بالنتيجة وفضلوا الحد من الاحتكاكات المباشرة مع لاعبي الخصم بسبب سوء ارض الملعب المليئة بمياه الامطار، إلا صمد قادري كان له رأي اخر بتسجيله هدفين، الأول بكرة لولبية بعيدا من متناول الحارس(د85)، والثاني بعد تمريرة ذهبية من القائد العائد عباس عاصي (3+90).
اما فريق الشباب الغازية فظهر عليه التحسن الفني مقارنة عن الدوري المنتظم، وبدا واضحا نوعية الأجانب الذين استقدمهم قبل انطلاق السداسية، لكنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت كي يتأقلموا ويدخلوا في أجواء المباريات، وكادوا أن يسجلوا في أكثر من مناسبة لكن دفاع الساحل وحارسه كانوا بالمرصاد.
قاد المباراة الشيخ أحمد علاء الدين بمساعدة عدنان عبدالله وأحمد حموضة، إلى الرابع محمد حداد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوهرة الألمانية القادمة على رادار الملكي

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره عندما يتعلق الأمر بالانتقالات القادمة فإن خطط ريال مدريد ...