أخبار عاجلة

شباب الساحل ينهي مبارياته في الدوري بفوز عريض على التضامن صور (4-1)

الصور لبلال مدد

انهى فريق شباب الساحل مبارياته في بطولة الدوري اللبناني ال62 لكرة القدم، بفوز جيد وعريض على حساب فريق التضامن صور بأربعة اهداف مقابل هدف واحد ، في مباراة اشرك فيها الفريقان مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب والناشئين والموهوبين والذين من الممكن البناء عليهم لمستقبل الفريقين، بعدما لعبا دون ضغط يذكر لكون المباراة هامشية ولن تؤثر على ترتيب سداسية الأوائل على الإطلاق ، فشباب الساحل في المركز الرابع والتضامن صور في المركز السادس ، ولن تغير نقاط اللقاء شيء في جدول الترتيب، لذا لجأ كل فريق لإشراك عدد كبير من اللاعبين صغار السن في ظل غياب عدة لاعبين اساسيين عن صفوفهما في هذا اللقاء الأخير من بطولة الدوري، وقد جاء مستوى المباراة بشكل عام جيد وقدم بعض اللاعبين لمحات فنية جميلة وكشفوا عن خامات جيدة للمستقبل بالنسبة لهما، وهذا هو المكسب الأهم لطرفي اللقاء.

** المباراة في سطور

التضامن صور 1 – شباب الساحل 4
التاريخ: الجمعة 20 أيار 2022.
المرحلة: العاشرة الاخيرة
من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: 100 متفرج.
الأهداف: افتتح فريق شباب الساحل التسجيل بعد مجهود فردي للاعب هادي جزيني في الدقيقة33 الذي مر عن المدافعين وانفرد بالحارس وسدد كرة جميلة وقوية صدها الحارس زاهر الأمين وارتدت للمهاجم حسين جواد خليفة الذي اعادها للشباك مفتتحاً التسجيل لفريقه.
وأضاف حسين جواد خليفة الهدف الثاني لشباب الساحل في الدقيقة 47 بعد توغل لشادي الجوني على الجناح الأيسر وعكس كرة عرضية على باب المرمى قابلها حسين جواد خليفة وادخلها الشباك مسجلاً هدف فريقه الثاني. وسجل حسين محمود حمود الهدف الثالث للساحل في الدقيقة 60 بطريقة رائعة جداً بعد تسديدة يساربة لولبية ارسلها نحو الزاوية اليمنى لمرمى الحارس زاهر الامين الذي اكتفى بمتابعتها بنظراته.
وسجل كريم منصور هدف تقليص الفارق للتضامن صور في الدقيقة 82 بعدما استغل كرة مديحلي الامامية وارسلها الى الزاوية اليمنى للمرمى (1-3).
وسجل حسين جواد خليفة هدفه الثالث “هاتريك” في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 84 بعدما انفرد بالمرمى اثر تمريرة بينية جميلة لهادي دكور ترجمها خليفة للهدف الرابع بعدما لكز الكرة ارضبة في قلب المرمى (4-1).
أفضل لاعب في المباراة: لاعب شباب الساحل حسين جوادخليفة.
* مثل التضامن صور: الحارس زاهر الأمين واللاعبون حسن بزي (حسن حيدر 70) وعباس شرقاوي (علي نور الدين 65) وغازي حنينه وكريم منصور وحسين محيدلي وبلال حاجو وسليم حمادي (فادي الزيات 65) وجواد كوثراني وكريم قاسم (قاسم وطفا 70) وحسن حويلا.
* مثل شباب الساحل: الحارس هادي سعد واللاعبون علي الموسى وغالب كساب (محمود ماجد 62) ومحمد حمود ومكسيم عيديبي وهادي جزيني (حسن جعفر 60) وحسن حمود وعلي الفضل (هادي دكور 62) جواد خليفة وحسين محمود حمود حسن سمير دبوق 68) وشادي جوني (جواد مصطفى 68).
الحكام: وائل حيدر وعاونه علي حوماني ومحمد عصفور وعباس كويس حكماً رابعاً.
الانذارات: بلال حاجو (د 38)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملكي يفرض سيطرته على القارة العجوز

Share this on WhatsAppواصل نادي ريال مدريد بممارسة هوايته بجمع الألقاب الأوروبية وآخرها لقب كأس ...