أخبار عاجلة

شباب الساحل يهزم التضامن صور ويقفز لصدارة الترتيب

الصور لملاك نورالدين

اسقط فريق شباب الساحل فريق التضامن صور في معقله وفاز عليه بهدفين لواحد، ليضرب بذلك الفريق الأزرق عدة عصافير بحجر واحد ، اهمها وابرزها إرتقائه لصدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 24 نقطة، وإستمرار عزفه على وتيرة الإنتصارات بحيث لم يقدر احد على إيقافه او تذويقه نار ولظى الهزيمة ومراراتها في الموسم الحالي بعد عشر مباريات، ويدين الفريق الازرق في فوزه لمدافع فريق التضامن صور السنغالي داوودا ديوب الذي سجل عن طريق الخطأ هدف الفوز لشباب الساحل في مرمى فريقه، ولمدافعه النيجيري أندريه الذي كان سداً منيعاً امام هجمات الفريق الجنوبي، وتحمل وحده عبء كل الهجمات التي شنت على منطقة فريقه في الشوط الثاني، لا سيما مع خروج شريكه في خط الدفاع حمزة الخير مصاباً ، كما خرج لنفس السبب اللاعب الغاني ايمانويل الامر الذي جعل وزر المباراة وضغطها على كاهل المدافع اندريه، الذي وقف بالمرصاد في وجه لاعبي التضامن صور وعمد لتنظيف منطقة الزرق من كافة الهجمات، واستطاع ان يحافظ على تقدم فريقه وخرَجه فائزاً في نهاية المباراة (2-1) ليرتقي فريق شباب الساحل لصدارة ترتيب الفرق بإنتظار ما ستسفر عنه مباراة الغد بين فريقي العهد والأنصار.

** بطاقة المباراة**

التضامن صور 1 – شباب الساحل 2
التاريخ: السبت 3 كانون الأول 2022.
المرحلة: العاشرة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: 300 متفرج.
الأهداف: افتتح شباب الساحل التسجيل بواسطة فضل عنتر في الدقيقة 42 بعدما استخلص الكرة من لاعب التضامن صور محمد دبوق واطلقها من نحو 25 متراً في الزاوية الأرضية البعيدة لمرمى الحارس هادي مرتضى مسجلاً هدف التقدم للفريق الأزرق.
وأدرك البديل غسان سرية التعادل للتضامن في الدقيقة 68 بعد كرة عرضية من حسن قعفراني طار لها غسان سرية وحولها برأسه داخل الشباك.
وسجل شباب الساحل هدف التقدم مجدداً عن طريق مدافع التضامن صور السنغالي داوودا ديوب في الدقيقة 70 بعد ركلة ركنية حولها ديوب برأسه داخل الشباك مسجلاً عن طريق الخطأ الهدف الثاني لشباب الساحل (2-1).
أفضل لاعب: لاعب شباب الساحل المدافع النيجيري أندريه.
* مثل التضامن صور: الحارس هادي مرتضى واللاعبون عباس شرقاوي ورباح مذبوح (حسن قعفراني 46) وعدنان ملحم والسنغالي داودا ديوب وحسين محيدلي (حسن بزي 82) وعلي خروبي ومحمد دبوق (علاء البابا 46) ومحمد الحايك (كريم منصور 73) والعاجي بيافري نيسموني وعدنان سلوم (غسان سرية 63).
* مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون علي فحص وياسر عاشور ومحمد زين فران ومحمد حيدر وحسين رزق وحسين عواضة وفضل عنتر النيجيري بوبي كلمنت 84) وحمزة الخير (سلطان حيدر 76)
والغاني ايمانويل (مصطفى كساب 50) والنيجيري اندرو.
الحكام: محمد حداد وعاونه سليم سراج وعلي المقداد وهادي سلامة حكماً رابعاً.
* ملاحظة : الحكم الرابع هادي سلامة اصبح حكماً مساعداً بدلاً من علي المقداد الذي اصيب واصبح رابعاً مطلع الشوط الثاني.
الانذارات: حارس الساحلي الاحتياطي إبراهيم المقداد لإعتراضه (45) وسلطان حيدر (89).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفقات الاغلى في العام 2022

Share this on WhatsAppاحتلت الأندية الإنكليزية 8 مراتب من اصل 10 لأغلى صفقات سنة 2022 ...