أخبار عاجلة

شباب الساحل يُعادل الأنصار ويخطف نقطة صعبة (2/2)

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

نجح فريق شباب الساحل في خطف نقطة صعبة من فريق الأنصار المدجج بالنجوم (2/2)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الأسبوع الأول من الدوري اللبناني ال63 بكرة القدم.
كان لاعبو الانصار الطرف الأفضل في الشوط الأول وطرقوا باب المنطقة الساحلية غير مرة لكنهم وجدوا صعوبة في اختراقها، قبل أن يفك الدولي حسن معتوق الشيفرة ويفتتح التسجيل في الدقيقة 27 بعد مجهود فردي وتسديدة من خارج المربع استقرت الكرة بأسفل القائم الايسر، حاول بعده لاعبو الانصار مضاعفة النتيجة لكن دفاع الساحل وحارسه كانوا بالمرصاد وصدوا العديد من الهجمات، قبل أن يتألق الهداف فصل عنتر ويعيد فريقه إلى المباراة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 1+45.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني مع تكافؤ بالسيطرة والفرص مع أفضلية متفاوتة بين الفريقين، وانتظر الأنصار حتى الدقيقة 75 كي يسجل هدف التقدم بواسطة البديل ديارا بكرة رأسية بعد ركنية نفذها حسام اللواتي.
ولم تدم الفرحة الانصارية بالهدف سوى دقيقتين، بعد ان نجح زين فران في تسجيل هدف التعادل مستغلا خطأ دفاعياً، فسيطر على الكرة ولعبها بحرفنة من فوق الحارس نزيه اسعد المتقدم من مرماه.
وبعد الهدف الساحلي تكافأت المباراة بين الفريقين وتبادلا الهجمات مع أفضلية هجومية ساحلية مع ضياع فرصة ذهبية لسلطان حيدر، قبل ان يضغط لاعبو الانصار في اللحظات الأخيرة، ولكن مع صمود الدفاع الساحلي ومن خلفه الحارس علي ضاهر انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2/2).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...