أخبار عاجلة

صادر تطلق أول مجلة مختصة بالقانون الرياضي في الشرق الأوسط

أطلقت شركة صادر ناشرون العدد الأول من مجلة “ميدل ايست سبورتس لو”، المجلة الاولى المتخصصة بالقانون الرياضي في الشرق الأوسط.
والعدد الأول يستهل بمقدمة للمحامي راني صادر، مبتكر
“ميدل ايست سبورتس لو”، ويتضمن دراسات حول مواضيع قانونية رياضية متنوّعة لأبرز خبراء القانون الرياضي في العالم، نذكر منهم أفضل محامي رياضي في اسبانيا خوان دي ديوس كريسبو الذي سبق له تمثيل الأسطورة ليونيل ميسي في قضية أمام الفيفا، ونظرائه: الأوروغواياني الشهير هوراسيو غوانزاليز مولين، والأرجنتينية ناتاليا سيميوني وكيلة وشقيقة المدرب الكبير دييغو سيميوني، والبريطاني ومستشار الملكة نيك دي ماركو وهو وكيل العديد من أندية الدوري الانكليزي الممتاز، وكذلك أفضل محامية رياضية في اليونان بيني كونيتسيوتي، ونظيرتها رئيسة ومؤسسة رابطة لاعبي كرة القدم في تشيكيا ماركيتا هايندلوفا وغيرهم ممن يشكلون جميعًا أعضاء المجلس الاستشاري لـ”ميدل ايست سبورتس لو”.
ويشرف رئيس تحرير “ميدل ايست سبورتس لو” المحامي الرياضي الدولي رالف شربل على مراجعة المحتوى والتدقيق اللغوي وانتقاء الدراسات ومن بينها اثنتان الاولى له حول فسخ عقد لاعب كرة القدم المحترف في السعودية والثانية عن التمييز العنصري في كرة القدم. وصمّمت المجلة الآنسة أنجيلا العكرا، ويتضمن العدد الأول منها 14 دراسة لـ13 خبيرا في القانون الرياضي من 12 دولة مختلفة.
ويذكر أنّ “ميدل ايست سبورتس لو”، تعتزم قريبًا اطلاق أول موقع الكتروني حول القانون الرياضي في الشرق الأوسط وهو الأول من نوعه حول القانون الرياضي بثلاث لغات (العربية والفرنسية والانكليزية) في العالم، وهي تمكّنت من تشكيل مجلس استشاري يضمّ 41 خبيرًا في القانون الرياضي من 20 دولة في العالم، وهم من أبرز المحامين والمحكمين الرياضيين في مختلف ارجاء المعمورة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليو ميسي: لقد عدت

Share this on WhatsAppسجل ليونيل ميسي هدفين ومرر هدفا ثالثا ليقود منتخب بلاده للفوز على ...