طرابلس إلى نصف نهائي الكأس على حساب الأهلي النبطية (0/1)

كتب طارق يونس

تصوير طلال سلمان

 

بلغ فريق طرابلس الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان بكرة القدم، بعد فوزه على فريق الأهلي النبطية (0/1)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الدور ربع النهائي، وسيلتقي طرابلس في نصف النهائي مع الفائز من مباراة العهد والصفاء.
قدم الفريقان في الشوط الأول أداء مقبولاً من الناحية الفنية وتبادلا الهجمات واضاعة الفرص مع غياب الخطورة الواضحة على المرميين حتى ان الحارسين لم يختبرا بأي تسديدة حتى نهاية الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء مع أفضلية طرابلسية في البداية مع تسجيل هدف السبق عن طريق الظهير الأيسر عبد الرزاق دكرمنجي اثر تسديدة منحرفة خدعت الحارس ودخلت الكرة إلى يمينه (د54)، لجأ بعده لاعبو الفريق الشمالي على الهجمات المرتدة التي كانت بمجملها خطيرة ولكن من دون إضافة اي هدف، في ضغط لاعبو الأهلي بكل ثقلهم لادراك التعادل الا انهم اصطدموا بدفاع متين وحارس واعٍ (أحمد التكتوك)، حتى جاءت الدقيقة 84 عندما سنحت للسوري مهتدي تسجيل هدف التعادل من نقطة الجزاء، إلا أن تألق الحارس المخضرم احمد التكتكوك حرم الفريق الجنوبي من التسجيل.
و شهدت الدقائق المتبقية (ومعها 13 دقيقة وقت محتسب بدل عن ضائع) هجمات مكثفة من لاعبي الأهلي قابله صمود دفاع حال دون التسجيل حت نهاية المباراة بفوز طرابلس (0/1).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرياضي إلى نصف نهائي بطولة وصل على حساب الحكمة (86/95)

Share this on WhatsApp الدوحة – طارق يونس انتهت القمة اللبنانية بين فريقي الرياضي والحكمة ...