أخبار عاجلة

طرابلس يتابع صحوته ويسجل فوزاً جديداً على حساب الإخاء الاهلي (2-1)

سجل فريق طرابلس فوزه الثاني المتتالي في بطولة الدوري وجاء على حساب فريق الإخاء الاهلي عاليه (2-1)، مؤكداً بالتالي صحوته وتطوره الكبير مع المدرب أسامة الصقر الذي احدث نقلة نوعية في إداء الفريق الشمالي وحوله فريقاً مهاب الجانب، وقد نجح في فرضية افضليته مطلع المباراة وتمكن من تسجيل هدف التقدم باكراً جداً في الدقيقة الثالثة عبر قائده احمد مغربي من كرة رأسية، وعزز تقدمه بهدف ثانٍ للاعبه عبيدة الحلبي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق طرابلس (2-0).
وفي الشوط الثاني ضغط الفريق الجبلي محاولاً إدراك التعادل ونجح في تقليص الفارق عبر مهاجمه محمد المصري في الدقيقة 60 ، لكنه لم يفلح في معادلة النتيجة بعدما استبسل لاعبو الفريق الشمالي في الدفاع عن مرماهم ونجحوا في الظفر بالنقاط الثلاث الغالية جداً بالنسبة لأبناء طرابلس

طرابلس 2 – الإخاء الأهلي عاليه 1
التاريخ: السبت 6 تشرين الثاني 2021.
المرحلة: المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: (2-0 لصالح طرابلس)
الملعب: طرابلس البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف:

سجل لطرابلس أحمد المغربي في الدقيقة 3 براسه بعد عرضية من غازي الحسين. واضاف عبيدة الحلبي الهدف الثاني لطرابلس في الدقيقة يعد عرضية من عبدالله المغربي. وقلص محمد المصري النتيجة 1 ــ 2 للأخاء في الدقيقة 60..
أفضل لاعب في المباراة: احمد مغربي لاعب فريق طرابلس
* مثل طرابلس: الحارس أحمد قرحاني واللاعبون أحمد مغربي ومحمد قرحاني وغازي الحسين وفؤاد عيد وعبدالله مغربي وعبيدة الحلبي وسعيد العلي (عمر كايد 65) وخالد الجاسم ومحمد مقصود (بسام زكريا 65) وسعد يوسف.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس شاكر وهبي واللاعبون مصطفى الشمعة ومحمد المصري ونادر مروش وهادي ماضي وسعيد عواضة (جوليان فنيش) وزاهر حسن وجميل إبراهيم (أريج هلال) وعلي فوعاني وعباس عطوي (سعيد سعد) ومحمد حدادة.
الحكام: حسين أبو يحيى وعاونه حسن قانصو علي الحاج وأحمد دمج حكماً رابعاً.
المراقب: طارق الرفاعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر ضد نيجيريا ..دعسة ناقصة لصلاح ورفاقه

Share this on WhatsAppانتهت مواجهة المرشحين لإحراز لقب بطولة أمم إفريقيا بين منتخبي مصر ونيجيريا ...