أخبار عاجلة

طرابلس يسجل فوزه الأول في الدوري على حساب الصفاء

 

نجح فريق طرابلس في تسجيل فوزه الأول في بطولة الدوري اللبناني ال62 لكرة القدم للموسم الحالي وجاء على حساب فريق الصفاء، في المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية بحمدون ، وكان خلالها الفريق الشمالي الطرف الأفضل في الشوط الأول وتمكن من إنهائه لصالحه بهدف عبر نجمه وقائده المخضرم احمد مغربي ، وسط ضياع غير مبرر في صفوف فريق لاعبي الصفاء الذين فوجئوا بإهتزاز شباكهم ، وعلى الرغم من تحسنهم في الشوط الثاني إلا انهم تلقوا هدفاً ثانياً حمل توقيع اللاعب فؤاد عيد عبر احد الهجمات المرتدة التي اعتمد عليها الفريق الشمالي وكانت خطرة جداً ، ليرمي فريق الصفاء بثقله نحو الهجوم ونجح في تقليص النتيجة عبر موسى الطويل ، لكنهم لم يفلحوا في معادلة النتيجة بعدما اصطدموا بدفاع متين وحارس مرمى متألق منعهم من تحقيق ما يصبون اليه، لتنتهي المباراة بفوز غالٍ وهام جداً لفريق طرابلس سيحسن من وضعهم في سلم الترتيب كثيراً.

* الصفاء 1 × طرابلس2
* التاريخ: الأثنين 18 تشرين الأول 2021.
* المرحلة: المرحلة الرابعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
* الشوط الأول: 0 – 1.
* الملعب: بحمدون البلدي.
* الجمهور: من دون جمهور.
* الأهداف:

سجل أحمد مغربي هدف السبق لطرابلس في الدقيقة 11 من ضربة حرة مباشرة. واضاف فؤاد عيد الهدف الثاني للفريق الشمالي في الدقيقة 57. وقلص موسى الطويل النتيجة الى 1 ــ 2 للصفاء بكرة ارضية في قلب المرمى بعد تمريرة من علي بلحص.
* أفضل لاعب في المباراة: لاعب طرابلس أحمد مغربي.
* مثل الصفاء: الحارس عمر ادلبي واللاعبون ومحمد زين طحان وعلي كيكي وحسن هزيمة ومحمد سليمان وأحمد جلول (محمد المحمد 69) وحسن قريتم (حسين شرف الدين 84) وعلي حمود (محمد ناصر الدين 69) وموسى الطويل وحيدر خريس وجواد طلايع (علي بلحص 46).
* مثل طرابلس: الحارس أحمد قرحاني واللاعبون أحمد مغربي ومحمد قرحاني وغازي الحسين وفؤاد عيد (عدنان خير 90+6) وعبدالله مغربي (بسام زكريا86) وعبيدة الحلبي وسعيد العلي (خالد الجاسم 86) ومحمد مقصود (علي رشيد 80) وعبد الرزاق دكرمنجي (سعد يوسف 80) وعمر كايد.
* الحكام: هادي سلامة وعاونه هشام قانصو ومحمد حسين الحاج وعلي شمس حكماً رابعاً.
* الانذارات: عبدالله مغربي (36) ومحمد سليمان (56) وموسى الطويل (76) حسن قريتم (84) تبديل لم يخرج اثناء التبديل ولعب دقيقتين مع البديل حسين سرف الدين، وعلي رشيد (87) وحسن شرف الدين (90)
* طرد: لايوجد.
* المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...