طرابلس يفوز على شباب الساحل (0/1) ويجدد آماله بالبقاء

 

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

حقق فريق طرابلس فوزاً غالياً جداً على فريق شباب الساحل (0/1)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب بلدية بحمدون في إطار الجولة ال14 من سداسية الأواخر من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذا الفوز جدد الفريق الشمالي آماله بالبقاء في دوري الأضواء لموسم جديد، فيما رغم الخسارة فقد بقي فريق الساحل محافظاً على صدارته لفرق سداسية الأواخر .
قدم لاعبو طرابلس أداءً جيداً وقاتلوا حتى النفس الأخير واقفلوا منطقتهم بعد ان خطف لهم الاردني سلمان ابو زمع هدف الفوز في الدقيقة 21، بعد مجهود فردي وتسديدة من خارج المربع لتستقر الكرة مباشرة بالمقص الأيمن لمرمى الحارس أحمد دياب.
ولم يكتف لاعبو طرابلس بالهدف بل حاولوا عبر الهجمات المرتدة ان يعززوا النتيجة، ولكن من دون ان ينجحوا في الوصول إلى مبتغاهم، بعد ان اقفل دفاع الساحل منطقته ومنع هجوم طرابلس من الولوج إلى داخل المربع الكبير.
بالمقابل، لم يكن لاعبو الساحل غائبين عن المباراة بل كانوا الأكثر سيطرة على منطقة وسط الملعب واستحوذوا أكثر على الكرة إلا انهم وجدوا صعوبة في اختراق الدفاعات الشمالية بسبب الرقابة اللصيقة التي اعتمدوها، والروح القتالية التي امتازوا حتى نهاية المباراة بفوز سفير الشمال وإنعاش، آماله بالبقاء في الدرجة الأولى .
قاد المباراة علي رضا، بمساعدة سليم سراج وعلي فقيه، إلى الرابع علي شمس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تفوز بهدف عكسي على منتخب النمسا “المزعج”

Share this on WhatsAppانقذ المدافع النمساوي ماكسيمليان ووبر منتخب فرنسا من التعادل حين سجل هدفا ...