أخبار عاجلة

طرابلس يقسو على الحكمة بثلاثية نظيفة

حقق فريق طرابلس فوزاً كبيراً على فريق الحكمة (0/3)، الشوط (0/1)، في المباراة  التي اجريت اليوم الأحد على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الأسبوع الثامن من الدوري اللبناني لكرة القدم.
نجح لاعبو فريق طرابلس من تقديم أفضل عروضهم الهجومية برغم غياب اكثر من ثلاثة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة، ونجحوا في ترجمة افضليتهم في تسجيل ثلاثة أهداف نظيف من ركلات ثابتة، كانت كفيلة بتجيير نقاط المباراة إلى فريقهم الذي يسعى للحاق بركب الفرق المؤهلة إلى سداسية الاوائل، بقيادة المخضرم والنجم الذي لا يشيخ احمد مغربي.
في المقابل، لم يظهر لاعبو فريق الحكمة بالمستوى الذي  ظهروا به خلال الأسبوع الماضي ومباراته في كأس لبنان،ط، وقدموا أسوأ أداء لهم هذا الموسم، ولعل الغيابات الخمس كانت من بين ابرز الأسباب التي جعلت الفريق البيروتي يتعرض لهذه الخسارة الكبيرة، بالإضافة الى استغلال الفريق الشمالي للهفوات التي ارتكبها لاعبو الحكمة واستثمرها خير استثمار.

– الحكمة 0 × طرابلس 3
– التاريخ: الأحد 2 كانون الثاني 2022.
– المرحلة: الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
– الشوط الأول: 0 – 1.
– الملعب: جونية البلدي.
– الجمهور: من دون جمهور.
– الأهداف: سجل غازي الحسين هدف السبق لطرابلس في الدقيقة 12 من ركلة حرة لطرابلس نفذها مباشرة من حوالي ٢٥ مترا سكنت الزاويا العليا اليمنى لمرمى الحارس الحكماوي ابراهيم موسى.
واضاف أحمد مغربي الهدف الثاني لطربلس في الدقيقة 60 بكرة على يمين الحارس من ركلة جزاء بعد اصطدمت الكرة بيد مدافع الحكمة أحمد عطوي.
وسجل أحمد مغربي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63 من ركلة جزاء في وسط المرمى بعد ان عرقل مدافع الحكمة وليد إسماعيل بسام زكريا.
أفضل لاعب في المباراة: – لاعب طرابلس أحمد مغربي.
* مثل الحكمة: الحارس إبراهيم الموسى واللاعبون أحمد عطوي واندرو القزي وحسن حمود واسعد سبليني ووليد إسماعيل (حسن يونس) ودانيال أبو فخر وحسن ترمس (حيدر عواضة) وحسام الكور (حسين عواضة) وحسن فحص وسيرج اوسكيان.
* مثل طرابلس: الحارس أحمد قرحاني واللاعبون أحمد مغربي ومحمد قرحاني وأحمد ياسين وسعد يوسف وغازي الحسين وعبيده الحلبي وبسام زكريا (محمد مقصود) وسعيد العلي (عدنان الخير) وخالد الجاسم وعبدالله مغربي (عبدالرحمن عبدالخالق) .
* قاد المباراة الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه علي بري ومحمد علاء الدين ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
* الانذارات:
* طرد: لا يوجد.
* المراقب: طارق حيدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتفاق مبدئي

Share this on WhatsApp  يقال ان هناك إتفاق مبدئي قد تم بين احد فرق المقدمة ...