أخبار عاجلة

عاصي يقود شباب الساحل لفوز صعب على التضامن صور

كتب : طارق يونس

تصوير : طلال سلمان

قاد الظهير الأيمن لفريق شباب الساحل عباس عاصي فريقه إلى فوز صعب على فريق التضامن صور (٠/١)، الشوط الأول (٠/٠)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الاسبوع الرابع من الدوري اللبناني لكرة القدم.

لم ترتق المباراة إلى مستوى الوسط من جانب الفريقين، وخصوصا في الشوط الأول الذي كان فيه لاعبو الساحل الأكثر استحواذا على الكرة ووصولا إلى منطقة الجزاء وكانت لهم أكثر من فرصة سهلة للتسجيل اضاعها المهاجم حسين حيدر بشكل غريب فاجأ كل من كان في الملعب.

اما لاعبو التضامن فكثفوا من تواجدهم في منطقتهم في الدقائق الثلاثين الأولى، معتمدين على مهاجم واحد لم يؤثر على دفاعات الساحل، و ما لبثوا أن رفعوا من وتيرة هجماتهم بثلاثة مهاجمين الذين قاموا ببعض المناوشات الهجومية ولكن من دون خطورة على المرمى.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب محمود حمود تغييرات هجومية وكانت لها الأثر الجيد على الفريق، الا ان المهاجمين لم يستغلوا الفرص الفرص التي سنحت لهم، ووحده الظهير الطائر عباس عاصي عرف من أين تؤكل الكتف بتسجيله هدف الفوز قبل ٦ دقائق من النهاية بكرة رأسية، مع العلم أنه أصبح هدافا الفريق برصيد ثلاثة أهداف.

في المقابل، ظهر لاعبو التضامن بمستوى أفضل في الشوط الثاني وحاولوا التسجيل في غير مناسبة لكن دفاع الساحل ومن خلفه الحارس حالا دون التسجيل، لتنتهي المباراة بفوز ثان للساحل وخسارة ثالثة للتضامن.

التضامن صور 0 –  شباب الساحل 1

التاريخ: السبت 24 تشرين الأول 2020.

المرحلة: الرابعة من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب: العهد.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: سجل عباس عاصي اصابة السبق للساحل في الدقيقة 84 بكره راسيه على يسار الحارس الصوري محمد سنتينا بعد عرضية من حسين رزق.

أفضل لاعب في المباراة: لأعب شباب الساحل عباس عاصي.

مثل: التضامن صور الحارس محمد سنتينا واللاعبون كاظم عطيه وعلي عبدالله بيطار(ابراهيم ابو جبل 60) ومصطفى نور الدين وحسن محيدلي ( اسعد سبليني60)  وبلال حاجو  و( جواد كوثراني 85) محمد دبوق وعدنان سلوم وعلي إبراهيم بيطار ومحمد الجواد ابو خليل ( حسن حويلا 68)   وعلي عواضة.

ومثل: شباب الساحل  الحارس علي ضاهر  واللاعبون زهير عبدالله وعلي عبود وعباس عاصي ومحمد حمود ويوسف بركات وحسين رزق (  علي فحص 90+2)  ومصطفى كساب ( محمد حماده 46)  وحسين حيدر( محمد حيدر 74)  وحسن الحاج ( علي موفق الموسوي 68) وحيدر عواضة.

الحكام: ماهر العلي وعاونه محمد الحاج محمد حموضة وسامر السيد قاسم حكماً رابعاً.

الانذارات: زهير عبدالله (62 ) وابراهيم ابو جبل ( 67)

طرد: لا يوجد.

المراقب: علي أيوب

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجواء التشاؤم تطل برأسها مجدداً وتهدد اللعبة

Share this on WhatsAppعادت أجواء التشاؤم لتخيم مجدداً في سماء إمكانية إستئناف النشاط الكروي الرسمي ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com